الرئيسية / رياضة / الجيش يودع مسابقة كأس العرش

الجيش يودع مسابقة كأس العرش

نادي الجيش الملكي
رياضة
فبراير.كوم 01 سبتمبر 2018 - 20:31
A+ / A-

خرج فريق الجيش الملكي من دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2017 – 2018، بعد انهزامه أمام مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.

وخلق الفريق الزموري الممارس في أندية القسم الثاني أول مفاجأة في منافسات كأس العرش لهذا الموسم، باخراجه للجيش الملكي الذي كان يطمح للذهاب بعيدا في المسابقة تحت قيادة الاطار الوطني محمد فاخر.

ويلتقي فريق الاتحاد الزموري للخميسات في دور الثمن مع سطاد المغربي المنتمي لقسم الهواة الذي تأهل في وقت سابق اليوم على حساب مولودية ميسور من قسم الهواة أيضا بعد الفوز عليه بهدفين لواحد.

وفي المباريات الأخرى التي جرت اليوم عن الدور ذاته عاد فريق أولمبيك الدشيرة بالتأهل من ميدان الراسينغ البيضاوي بعد الفوز عليه بهدف للاشيء، فيما تمكن الوداد الفاسي من قلب تأخره بميدانه بهدف للاشيء، إلى فوز أمام اتحاد سيدي قاسم بثلاثة أهداف لهدفين.

كما تمكن وداد تمارة من التأهل لدور الثمن، بعد تفوقه على اتحاد أمل تزنيت بهدفين لواحد. ويلتقي وداد تمارة في الدور المقبل مع سريع وادي زم الذي تأهل على حساب النسمة السطاتية عقب تفوقه عليه بهدف للاشيء، فيما يواجه أولمبيك الدشيرة الوداد الفاسي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة