الرئيسية / بيبل / سعد المجرد يعيش أزمة نفسية.. ووالداه يسافران لدعمه

سعد المجرد يعيش أزمة نفسية.. ووالداه يسافران لدعمه

سعد لمجرد رفقة والديه
بيبل
بوحافة سارة 04 سبتمبر 2018 - 15:59
A+ / A-

من المنتظر أن يحل الفنان البشير عبدو وزوجته الممثلة نزهة الركراكي، غدا الأربعاء، بباريس، من أجل مساندة ابنهما الفنان المغربي سعد المجرد بعد اعتقاله وإطلاق سراحه الأسبوع الماضي.

وأعلن الصحفي اللبناني عماد الهواري، عن هذا الخبر من خلال نشر صورة للفنان سعد لمجرد، أرفقها بتعليق يخبر من خلاله أن والدي لمجرد سيحلون بياريس يوم غد الأربعاء.

هذا وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن لمجرد دخل في حالة نفسية صعبة، جراء الشكاية التي تقدمت بها سيدة تتهمه فيها بالاغتصاب والاعتداء الجسدي.

وأشارت التقارير إلى أن لمجرد التزم الصمت وابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي،  لتجاوز أزمته النفسية والتركيز على تفاصيل قضيته، لاسيما أنه تنتظره جلسات عديدة قبل النطق بالحكم النهائي في الملف.

وفي سياق متصل نفى الفنان المغربي بشير عبدو والد الفنان سعد لمجرد، خبر نقل ابنه للمستشفى، قائلا في تصريح خص به « فبراير »،: » داك الشي ما كاينش وحشومة يخرجو هاد الأخبار وهما معارفين والو ».

من جهتها أكدت والدة لمجرد نزهة الركراكي، أن ابنها في صحة جيدة، وقالت في هذا الصدد : » الحمد لله ولدي مزيان والصحة ديالو مزيانة وهذا الأساس ».

وفي جديد قضية سعد لمجرد، نفى محامي سعد المجرد جميع الاتهامات الموجهة من فتاة فرنسية لموكله، مؤكدا في أول خروج إعلامي أن الفتاة التي تتهم المغني المغربي رافقته إلى غرفة الفندق بمحض إرادتها بعد تعرفه عليها في ملهى ليلي.

وأضاف المحامي الذي يتولى الدفاع عن المجرد خلال حلوله ضيفا على إذاعة “راديو فرنس”، أن القاضي أطلق سراح المجرد لعدم وجود دلائل مادية تتبثت اتهامات الفتاة الفرنسية التي لم تكشف هويتها لحد الساعة.

والجدير بالذكر أن القضاء الفرنسي، كان  قد وجه إلى المغني المغربي سعد لمجرد، تهمة “الاغتصاب”، وذلك بناء على شكوى تقدمت بها ضده شابة تقول انه اعتدى  في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة