الرئيسية / رياضة / نيمار ومبابي يقودان سان جيرمان للانتصار على ليل

نيمار ومبابي يقودان سان جيرمان للانتصار على ليل

نيمار ومبابي
رياضة
فبراير.كوم 02 نوفمبر 2018 - 23:56
A+ / A-

واصل باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم مسيرته المثالية منذ بداية الموسم وحقق انتصاره 12 عقب تسجيل كبير هدافيه كيليان مبابي والمهاجم البرازيلي نيمار لينتصر 2-1 على ليل في لقاء قمة الترتيب اليوم الجمعة.

وعزز سان جيرمان موقعه على قمة الترتيب برصيد 36 نقطة متقدما بفارق 11 نقطة عن ليل صاحب المركز الثاني. وسيستضيف مونبلييه صاحب المركز الثالث، والذي يتراجع بفارق ثلاث نقاط اخرى، منافسه اولمبيك مرسيليا صاحب المركز الخامس في المباراة الاخرى المهمة في تلك الجولة بعد غد الاحد.

واشعل مبابي أجواء اللقاء بهدف رائع آخر وهو رقم 11 له هذا الموسم عندما استحوذ على تمريرة بينية وانطلق بها واطلق تسديدة من مسافة 20 مترا غيرت مسارها ومرت من مايك منيان حارس ليل في الدقيقة 70.

وضاعف نيمار الغلة بإنهاء مميز في الدقيقة 84 قبل أن يسجل نيكولاس بيبي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لصالح ليل والذي استطاع مجاراة أصحاب الارض لفترات طويلة من اللقاء بنهج يتسم بالمغامرة اضافة دقة التمريرات.

وبدا سان جيرمان اكثر خطورة واقترب مبابي من التسجيل اثر تسديدة منخفضة في الدقيقة العاشرة قبل ان يتصدى منيان لمحاولة انخيل دي ماريا من مسافة قريبة ولعب المدافع البرازيلي ماركينيوس الكرة برأسه فوق العارضة عقب ركلة ركنية.

ولمس احد مدافعي سان جيرمان الكرة بدون داع ليحتسبها الحكم ركلة جزاء. وسدد بيبي الركلة في مرمى جيانلويجي بوفون لكن الوقت داهم ليل ولم يستطع ادراك التعادل بعدها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة