الرئيسية / نبض المجتمع / سلا.. توقيف 19 شخصا للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف

سلا.. توقيف 19 شخصا للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف

القاء القبض- صورة من الارشيف
نبض المجتمع
Zineb Elhrichi 15 يناير 2019 - 12:38
A+ / A-

أقدمت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سلا، أمس الاثنين 14 يناير، على إيقاف أربعة عشر شخصا، من ضمنهم خمسة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف عن طريق الرشق بالحجارة وإلحاق أضرار مادية بممتلكات خاصة والسرقة.

وجاء بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن الأشخاص الموقوفين المنسوبين الى أنصار ومشجعي فريقين محليين، تبادلوا الرشق بالحجارة والعنف على مستوى حي بطانة بمدينة سلا، مما أحدث تكسيرا للواقيات الزجاجية لثلاث سيارات خاصة كانت مستوقفة بعين المكان، وإلحاق أضرار مادية بنوافذ ثلاثة منازل بالحي السكني المذكور، أضافة الى إصابة سيدة برضوض على مستوى الظهر وتعريضها لسرقة هاتفها النقال.

وأكد المصدر نفسه أن العمليات الأمنية التي بدأتها مصالح الأمن الوطني أسفرت عن توقيف أربعة عشر شخصا من المتشاجرين، عاقبة خلافات سابقة بينهم حول تشجيع فريقين لكرة القدم، في حين لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتشخيص هويات كل المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية من أجل توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

و أضاف البلاغ أنه تم إيداع الأشخاص الرشداء الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغيت الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة