الرئيسية / نبض المجتمع / الزفزافي يبارك "حراك الجزائر" وينصح "أحفاد الأمير"

الزفزافي يبارك "حراك الجزائر" وينصح "أحفاد الأمير"

ناصر الزفزافي
نبض المجتمع
فبراير.كوم 25 فبراير 2019 - 22:14
A+ / A-

بارك ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، المحكوم بـ20 سنة سجنا نافذا، ما أسماه “الحراك الشعبي” بالجارة الجزائر، موجها التحية لـ ” الاحرار والجزائريات الحرائر”.

وقال الزفزافي في رسالة وجهها عبر الفايسبوك “نحييكم على تمسككم بنهج السلمية كخيار لتحقيق مطالبكم المشروعة ، و ما رفضكم للعهدة الخامسة التي أوصلت بلد المليون و نصف المليون شهيد الى ما وصل إليه اليوم من ظلم و استعباد و سلطوية لدليل على وعيكم و فهمكم العميق لسياسة مخزنكم ، و لتعلموا يا أحفاد عبد القادر الجزائري العظيم أنه حتى لو فصلت بيننا سياسة الحدود “سنبقى شعب واحد و أمة واحدة نتقاسم نفس الهموم و الصعاب و لا نبتغي إلا مصلحة شعوبنا و أوطاننا التي حارب من أجلها أجدادنا .


و حفاظا على نزاهة حراككم من أي اختراق و استغلال، طالب ناصر الزفزافي نشطاء الحراك الجزائري ” لابد من رفض الدكاكين السياسية التي تصفي حساباتها السياسية على ظهر مآسيكم و معاناتكم ، و لا محالة أنكم ستنتصرون إن عاجلا أم آجلا على العهدة الخامسة التي يقودها رئيس شبه ميت جاثم على صدوركم ، و على كل ظالم و مستبد يسعى الى حكمكم بالقوة ، و لتتأكدوا أن مخزنكم سينهج نفس اسلوب مخزننا من اختطافات و اعتقالات و اغتيالات و تلفيق للتهم كما أنه سيتهمكم بخدمة أجندات خارجية ، لكن بالصمود و العزيمة و الإرادة ستنتصرون و سينصر الله جل جلاله نضالاتكم”.

، وتوجه الزفزافي من داخل زنزانته بالدعاء قائلا “إني أسأله تعالى أن يحفظ وطنكم من شر الدكاكين و فرعونية الجنرالات ، و يقينا إن شاء الله تعالى ستعود الجزائر التي تحبونها حرة ، جزائر تتسع للجميع.. عشتم و لا عاش من خانكم يا أبناء بلد المليون و نصف المليون شهيد”.


السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة