الرئيسية / رياضة / بعد حكيمي والنصيري.. إصابة أمرابط تربك حسابات رونار قبل الكان

بعد حكيمي والنصيري.. إصابة أمرابط تربك حسابات رونار قبل الكان

رياضة
حسن قديم 05 أبريل 2019 - 10:11
A+ / A-

اضطر نور الدين امرابط إلى مغادرة مباراة فريقه النصر السعودي أمام الرائد في الدقيقة 78، برسم الدورة 26 من الدوري المحلي.

وغادر أمرابط المباراة متأثر بإصابته، بعد أن طالب بتغييره، الأمر الذي خلق نوعا من التوجس لدى الجمهور المغربي حول طبيعة الاصابة التي تعرض لها  أمرابط.

وكشف نادي النصر، مدى خطورة إصابة نجمه نور الدين إمرابط، وذلك بعد الفوز على الرائد، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب موقع “سعودي سبور”.

ونقلت فضائية “السعودية الرياضية”، عن الجهاز الطبي لنادي النصر، تعرض إمرابط، لإصابة في عضلة الفخذ الأيسر، في نهاية مباراة الفريق مع الرائد.

وشدد الجهاز الطبي، على أن إصابة إمرابط، لا تبدو خطيرة، ولكنه سيخضع لفحوصات دقيقة، خلال الساعات القادمة، للوقوف على مدة غيابه عن الملاعب.

وكان نادي بروسيا دورتموند  قد أصدر بياناً صحفياً في وقت سابق، أكد فيه خبر إصابة أشرف حكيمي، وأنه يحتاج تدخلاً جراحياً سيجريه على الأرجح في مدريد بإشراف طبيب النادي الملكي، ليغيب بذلك المدافع المغربي عن نهائيات أمم إفريقيا المقررة الصيف المقبل بمصر.

من أخرىأكدت صحيفة الآس الإسبانية أن يوسف النصيري مهاجم فريق ليغانيس  سيغيب عن فريقه لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب المغربي خلال التحضيرات التي سبقت مباراة الأرجنتين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة