الرئيسية / رياضة / قطر تختار العالمي صامويل إيتو سفيرا لمونديال 2022

قطر تختار العالمي صامويل إيتو سفيرا لمونديال 2022

قطر تعين العالمي صامويل إيتو سفيرا لمونديال 2022
رياضة
فاطمة الزهراء غالم 14 أبريل 2019 - 20:32
A+ / A-

أعلنت اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم، اليوم الأحد، تعيين العالمي صامويل إيتو سفيرا لها لمونديال 2022.. ونقلت اللجنة العليا للمشاريع والإرث (اللجنة المنظمة لمونديال 2022 بقطر) بيانا لها على حسابها بتويتر، تقول فيه “يسعدنا الإعلان عن انضمام النجم الكاميروني صامويل إيتو إلى عائلة roadto2022 كسفير عالمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، نرحب بالفائز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا أربع مرات معنا”.

و قال إيتو عقب هذا التعيين، “يشرفني بأن أكون السفير العالمي الجديد للجنة العليا، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق كل ما هو متوقع مني، لا يخفى على أحد حقيقة أن بطولة كأس العالم لكرة القدم تعتبر كبرى الفعاليات الرياضية في العالم، لذلك لا شيء يضاهي شعور المشاركة في هذا الحدث الاستثنائي”.

وسينضم إيتو إلى سفيري اللجنة العليا اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز والإعلامي القطري محمد سعدون الكواري، لمشاركة اللجنة العليا رحلتها نحو استضافة مونديال 2022. وجاء خبر تعيين نجم كرة القدم الإفريقية صامويل إيتو سفيرا عالميا لها، عقب اتفاقية وقعها حسن الذوادي الأمين العام للجنة.

وقام مجلس اللجنة خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث لعام 2019، والذي ترأسه أمير البلاد، باستعراض آخر مستجدات مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، من ملاعب وبنى تحتية، إضافة إلى الخطط والاستعدادات الأمنية.

قطر تعين العالمي صامويل إيتو سفيرا لمونديال 2022

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة