الرئيسية / رياضة / ديربي "الإخوة الأعداء".. الوداد يصطدم بالرجاء في مواجهة واعدة

ديربي "الإخوة الأعداء".. الوداد يصطدم بالرجاء في مواجهة واعدة

رياضة
سفيان فتح الله 20 أبريل 2019 - 17:40
A+ / A-

ستكون الجماهير البيضاوية عشية هذا الأحد على موعد مع مباراة الديربي الذي يجمع قطبي المدينة الاقتصادية الرجاء والوداد، إذ تجرى المقابلة بعيدا عن معقل الغريمين التقليديين،  بعيدا عن الأجواء الجماهيرية الجميلة التي تعطي لديربي البيضاء رونق وطعم خاصين.

يحل ديربي هذه السنة ضيفا تقيلا على مدينة مراكش التي سيحتضنها ملعبها الكبيرالمبارة على الساعة الرابعة عصرا، إذ من المتوقع أن تشهد صراعا قويا على أرضية الميدان، خاصة بعد هزيمة فريق الوداد أمام حسنية أكادير بحصة هدفين مقابل واحد وفوز فريق الرجاء على نظير اتحاد طنجة بهدف وحيد.

نتائج الفريقين في المبارة السابقة ستلقي بضلالها على مبارة الغريمين، خاصة وأن الصراع حول درع البطولة الوطنية لا زال قائما حسابيا، ما يعد الجمهور الرياضي بنهاية مشوقة للدوري الاحترافي. وبخصوص إحصائيات الديربي الذي يحمل رقم 126 فإن لغة الأرقام ترجح كفة الفريق الأخضر ، حيث تمكن هذا الأخير من التغلب على الوداد الرياضي في 37 مناسبة، فيما حقق الوداد الفوز في 30 مناسبة، في الوقت الذي انتهت فيه مواجهاتهما بالتعادل خلال 59 مباراة.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت بفوز الوداد الرياضي برسم ذهاب البطولة الاحترافية ، حيث سجل الهدف الوحيد أنذاك اسماعيل الحداد. وفيما يلي عدد الأهداف التي شهدتها مباراة الديربي على مستوى البطولة الوطنية عبر مرور التاريخ: عدد الأهداف المسجلة : * الرجاء الرياضي: 108 * الوداد الرياضي: 97

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة