الرئيسية / سياسة / شبيبة "البيجيدي" تشتكي التضييق وتتهم السلطات بمحاصرة أنشطتها

شبيبة "البيجيدي" تشتكي التضييق وتتهم السلطات بمحاصرة أنشطتها

سياسة
فبراير.كوم 25 مايو 2019 - 19:49
A+ / A-

قال محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن شبيبة “المصباح” لن توقفها مضايقات السلطات المحلية في العديد من الأقاليم ، قائلا: “هناك من تؤلمه وتيرة اشتغالنا، لكن أؤكد أننا لن نتراجع، بل سنواصل، وإذا تم منع نشاط، فليكونوا على يقين أننا سننظم عشرة أخرى منها”.

وتأسف بلاغ للكاتب الوطني لشبيبة “البيجيدي”  اليوم السبت، من أن “السلطات المحلية في العديد من مناطق المغرب وعلى عكس التوجيهات الملكية بفتح المجال أمام الشباب للانخراط في العمل السياسي، تحاصر أنشطة الشبيبة”.

وأبرز بلاغ أمكراز أنه “بعد العديد من الأقاليم، تم منع شباب مدينة انزكان مساء يوم أمس الجمعة من تنظيم نشاط شابي”.

وقال الكاتب الوطني لشبيبة الحزب الذي يقود الحكوم: “لا يمكن أن نسكت عن هذه التجاوزات الفضيعة الماسة بحق أساسي من حقوق الإنسان. أرجو ان يتعقل القوم و يتوقفوا عند هذه الحدود. الوطن لنا جميعا لن نتخلى عن خدمته مهما حاولو منعنا”.

وجدد أمكراز، التأكيد على أن “شبيبة العدالة والتنمية، هي تنظيم شبابي حيوي معروف لدى عامة الشعب المغربي بمبادراته النوعية واشتغاله في إطار القانون وتشبثه بثوابت الوطن وباحترامه للدستور، واشتغاله بالطرق التي تشتغل بها كل شبيبات العالم”، وتابع “لن نكون الاستثناء، بل ولن نتنازل عن حقنا المشروع في العمل في الفضاء العمومي، فهو الفضاء الطبيعي للإشتغال والتأطير السياسي الميداني”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة