الرئيسية / رياضة / مدرب المنتخب المصري: منتخب مصر جاهز للفوز على الكونغو

مدرب المنتخب المصري: منتخب مصر جاهز للفوز على الكونغو

رياضة
فبراير.كوم 25 يونيو 2019 - 15:00
A+ / A-

قال خافيير أجيري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يعمل مع فريقه الفني على تحسين الأداء أمام الكونغو الديمقراطية، لضمان الفوز، وتصدر المجموعة الأولى.

وأضاف أجيري في اللقاء الصحفي التقديمي لمباراة “الفراعنة” مع الكونغو الديمقراطية غدا الأربعاء، “أنا غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون للمواجهة الهامة أمام الكونغو”.

وتابع “لاعبو الفريق لا يعانون بدنيا، وفي حالة جيدة قبل مباراة الغد، ولديهم تحليل فني كامل للمنافس”.

وحقق المنتخب المصري، فوزا غير مقنع على زيمبابوي، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بأمم إفريقيا.

وأشار أجيري إلى أن الكثيرين يؤكدون أن الجمهور غير راض عن أداء المنتخب أمام زيمبابوي رغم تحقيق نتيجة الفوز، “لكني أؤكد لكم أن الفراعنة سيقدمون عرضا كرويا لافتا في مباراة الغد لضمان التأهل للدور الموالي”.

وحول تشكيلة المنتخب، قال أجيري إن أبرز الأزمات التي واجهته أمام زيمبابوي هي عدم استغلال الفرص ولديه أكثر من حل سواء بمشاركة محمد صلاح كمهاجم أو مروان أو وردة وهناك احتمال للدفع بمهاجم جديد.

وشدد أجيري، على أن منتخب الكونغو الديمقراطية جيد للغاية، رغم أن البعض لم يشاهد ذلك أمام أوغندا، لكن هذا الأمر لا يعبر عن الأداء الحقيقي لهذا الفريق، مؤكدا أنه منافس يمتلك لاعبين مميزين، ويستطيعون خلق المشاكل في المباراة، لذلك يجب على المنتخب المصري عدم الاستهانة بهم.

وحول اللعب الفردي لمحمد صلاح في المباراة الأولى قال مدرب الفراعنة “صلاح يلعب بروح الفريق، ولا يحاول اللعب بروح فردية، ولدينا 17 تسديدة على المرمى، والسنغال فقط التي سددت أكثر منا برصيد 20 مرة”.

وتضم المجموعة الأولى التي تلعب باستاد القاهرة الدولي، منتخبات مصر وأوغندا وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية.

وفازت أوغندا على الكونغو الديمقراطية، بهدفين للاشيء في الجولة الأولى لمباريات المجموعة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة