الرئيسية / سياسة / اليزيدي "للانتهازيين" كفى من إستبلاد الشابات والشبان

اليزيدي "للانتهازيين" كفى من إستبلاد الشابات والشبان

عبد الرحمان اليزيدي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار
سياسة
فبراير.كوم 06 يوليو 2019 - 18:23
A+ / A-

وجه عبد الرحمان اليزيدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، انتقادا لاذعا  “للسياسيين الانتهاززين”، والذين انتقدوا أداء المنتخب المغربي بنهائيات مصر، بعد خروجه أمام المنتخب البنيني.

وقال اليزيدي، في تصريح لـ”فبراير” “أثارتني إنتهازية بعض السياسيين المغاربة الذين فشلوا فشلا ذريعا في المهمة التي على أساسها منحهم الناخبون المغاربة ثقتهم لإنجازها بعد ما يقرب من ولايتين متتاليتين في السلطة، ألا و هي تحقيق رفاهية و سعادة المواطن المغربي، فلجؤوا للتستر على هذا الفشل إلى الركوب على نتيجة المباراة الاخيرة للمنتخب الوطني”.

وأضاف قائلا “إن بعض هؤلاء السياسيين وصلت بهم الوقاحة السياسية إلى حد الطعن في ظهر رياضيين مغاربة أبانوا دائما عن وطنيتهم و تفانيهم في الدفاع عن مغربيتهم و عن القميص الوطني بعد أن خانهم حضهم أمس، و ذلك بنية إبعاد أنظار الشعب نحو مواضيع هامشية و منها خروج المغرب من منافسات البطولة الأفريقية لكرة القدم”.

وتابع “إن تضخيم هذا الفشل من طرف هؤلاء السياسين الانتهازيين و تقديمه “هزيمةً مذلة للشعب” يعري جبنهم و يستدعي تذكيرهم بأمرين أساسيين لم ولم بنساهما أي مغربي كان عاشقا لكرة القدم أم لا”

: وتساءل اليزيدي قائلا ” أين كان هؤلاء الساسة الإنتهازيون يوم كان اللاعب حكيم زياش، بكل وطنية و شجاعة، يرفض ضغوطات الرسميين و الصحفيين الهولنديين للتراجع عن إختيار المغرب كجنسية كروية رغم كل أنواع الإغراءات و هو الحامل للجنسية الهولندية، في الوقت الذي كان فيه مبلغ سبعون ألف درهم، كافيا لشراء قناعات بعض هؤلاء السياسيين؟ “

وأضاف “الشعب المغربي سيحاسب هؤلاء السياسيين على أساس فشلهم في توفير تعليم عمومي جيد و مستشفيات لائقة و فرص عمل مناسبة و ليس على أساس نتيجة مباراة في كرة القدم”.

وختم تصريحه قائلا”فيا أيها السياسيون الانتهازيون المهووسون بالكراسي، كفى من إستبلاد الشابات و الشبان المغاربة، فهم يعرفون قبلة إهتماماتهم، وهي حتما ليست جلسة كروية متعتها زائلة، بل هي السعادة الدائمة عبر الشغل و الحياة الكريمة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة