الرئيسية / قصاصات / بنشماش في ورطة.. "تيار المستقبل" يجتمع للتحضير لمؤتمر "البام"

بنشماش في ورطة.. "تيار المستقبل" يجتمع للتحضير لمؤتمر "البام"

قصاصات
عفراء علوي محمدي 13 يوليو 2019 - 22:57
A+ / A-

كشفت مصادر مطلعة لـ”فبراير” أن تيار معارضي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بنشماش، اجتمعوا، اليوم السبت 13 يوليوز 2019 بمدينة مراكش، من أجل التحضير للمؤتمر الوطني القادم خلسة.

وحضر اللقاء التواصلي “السري” أزيد من 70 منتخب محسوب عن “تيار المستقبل” المعارض لبنشماش، من بينهم سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، وأحمد خشيشن، رئيس الحزب بجهة مراكش، وابراهيم مجاهد، رئيس مكتب الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، وعبد السلام باكوري، فضلا عن القيادي والبرلماني “البامي” عبد اللطيف وهبي.

يذكر أن بنشماش قد توعد، قبل أسابيع قليلة، أعضاء حزبه الذين “تجاوزوا حدودهم وخالفوا القوانين” بالطرد من الحزب بصفة نهائية، بعد أن أعلنوا تنظيمهم لاجتماع ثان للجنة التحضيرية، برئاسة كودار، الذي لا يترف بنشماش بشرعية انتخابه على رأس اللجنة المذكورة.

ويعرف حزب الجرار “غليانا” غير مسبوق، بسبب انقسامه إلى شطرين اثنين، شطر أول معارض للأمين العام، وثان مول له، وذلك منذ انتخاب كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر، في اجتماعها الأول الذي شهد انسحاب الأمين العام، وتمطن خصومه من زمام المؤتمر الذي “سينهي عهد بنشماش إلى الأبد”، حسب ما أقر به مجموعة من المتتبعين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة