الرئيسية / نبض المجتمع / بالصور.. دموع وألم في جنازة الشاب ضحية "سكين الغدر" بالسعودية

بالصور.. دموع وألم في جنازة الشاب ضحية "سكين الغدر" بالسعودية

ضحية سكين الغدر
نبض المجتمع
فبراير.كوم 20 يوليو 2019 - 16:37
A+ / A-
وصلت صباح اليوم السبت،  جثمان يوسف موج الشاب المغربي الذي لقي حتفه، مساء يوم الأحد الماضي، بعد تلقيه طعنات غادرة من طرف سعودي بالعاصمة الرياض، أثناء تأديته لعمله.
وأشارمقرب العائلة لـ”فبراير” أن جثمان الضحية يوسف، وصلت المغرب بمطار محمد الخامس، صباح اليوم، وتم دفنه بمقبرة الغفران بالدار البيضاء.
 
ووري جثمان الراحل يوسف هو شاب  متزوج وله ابن، ظهر اليوم  في موكب جنائزي مهيب بحضور العديد من الفعاليات الحقوقية،  بعدما  كان محور اهتمام العائلة والنشطاء الفيسبوكين، خلال الأيام الماضية، بعدما تلقوا خبر الفاجعة .”
 
وطالبت زوجة يوسف موج الشاب المغربي في تصريح خصت به “فبراير” بأشد العقوبات ضد قاتل زوجها، وانصافها وابنها عمران. “
وقالت الزوجة أنها تلقت خبر وفاة الصدمة عن طريق الفيسبوك، مشيرة بأن جريمة قتل زوجها تبقى غامضة لحدود الساعة.
وأشارت أن زوجها كان يقوم بعمله كمدرب، قبل أن يقوم يقوم الشخص المجرم بإقتحام ويقوم بطعنه، فلفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى ”
 
وأوردت يوم الإثنين الماضي وسائل علام سعودية، أنه تم إلقاء القبض على قاتل المدرب المغربي داخل نادي رياضي، بحي السويدي في الرياض من طرف الأجهزة الأمنية في السعودية.
 
وأبرز المصدر ذاته أن « الشاب المسمى قد حياته ” يوسف موج ” تعرض لطعنات غادرة أثناء تأديته لعمله “كمدرب ” داخل نادي رياضي .
وحول التفاصيل أبرز المصدر ذاته أن الشخص المجهول، قام بإقتحام النادي مساء أمس وقام بطعن المدرب المغربي موج، فلفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى ” .
وأشار المتحدث ذاته أن الضحية المزداد سنة 1986 بالدار البيضاء، معروف بحسن تعامله مع زوار النادي، وقد ترك وراءه زوجة وطفلة بعد الجريمة البشعة.
كما لم تخف العائلة في حديثها للموقع، عن تخوفها من محاولة طمس معالم الجريمة، وطالبت مصالح الخارجية المغربية بالتدخل العاجل لمتابعة التحقيقات للكشف عن من يقف وراء هذه الجريمة البشعة.
وأكدت تقارير إخبارية سعودية أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقًا  في قضية مقتل مدرب يحمل الجنسية المغربية، على يد شاب اقتحم مساء الأحد، النادي الذي يعمل به المدرب في جنوب غرب الرياض حيث باغته بطعنة قاتلة  على مستوى العنق.
وهرعت الجهات الأمنية  السعودية إلى الموقع، وقامت بإغلاق النادي لإكمال الإجراءات الأمنية والتحقيق في أسباب ودوافع الجريمة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة