الرئيسية / رياضة / دون منافس..الناصيري يخوض سباق رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم

دون منافس..الناصيري يخوض سباق رئاسة العصبة الوطنية لكرة القدم

سعيد الناصري
رياضة
حميد بوفردة 04 سبتمبر 2019 - 18:05
A+ / A-

أعلنت لجنة الحكامة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها توصلت بملف وحيد مقدم لرئاسة منصب العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والذي يعود لرئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري.

وجاء ذلك عقب اجتماع عقدته اللجنة المذكورة، يوم السابع والعشرين من شهر غشت المنصرم، بهدف دراسة الملفات المحالة عليها لشغل منصب كل من رئيس وأعضاء العصبة على غرار ماستسفر عنه الإنتخابات المزمع إقامتها يوم الإثنين السادس عشر من شتنبر الجاري في ذات الموضوع وذلك ما جاء في بلاغ أصدرته ،اليوم، الجامعة.

وأكد أن طلب الناصري يستوفي جميع الشروط لرئاسة العصبة ؛ وذلك ما تبين لها بعد إطلاعها على الوثائق المودعة فى هذا الصدد يضيف ذات البلاغ.

إلى جانب إسم الرئيس المرشح فقد تضمن نفس البلاغ لائحة أسماء قدمت طلباتها لتولي عضوية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية؛ تمثيلا للبطولة الوطنية وبطولة القسم الأول هواة. والأمر هنا يتعلق بكل من المصطفى الحمراوي، رشيد غازي، عبد الله منيب، و حسن بوتباعة. بالإضافة الى أربعة أسماء أخرى قدمت نفسها نيابة عن منتسبي القسم الثاني للهواة وهي كالتالي: عمر غيلان، أحمد السيبي، عبد الرحيم المقتريض و أبيه أحمدناه.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة