الرئيسية / سياسة / حامي الدين: حزب العدالة والتنمية خرج منتصرا من التعديل الحكومي

حامي الدين: حزب العدالة والتنمية خرج منتصرا من التعديل الحكومي

سياسة
فاطمة الزهراء غالم 21 أكتوبر 2019 - 15:49
A+ / A-

قال عبد العلي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية والكاتب الجهوي للحزب  بجهة الرباط سلا القنيطرة، إنّ “جميع القراءات اعتبرت أنّ حزبنا خرج منتصرا من خلال التشكيلة الجديدة للحكومة، موضحا أنّ التعديل لم يُحدث أي إشكال داخل الحزب”.

وأشار الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، في كلمته خلال فعاليات الملتقى الإقليمي للمكاتب المحلية، والذي نظمته الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم القنيطرة، أمس الأحد 20 أكتوبر الجاري، إلى “أنّ التعديل الحكومي أعطى رسائل واضحة للشباب، عبر تعيين الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية ضمن أعضاء الحكومة، ورسائل سياسية أخرى من خلال تقليص عدد الحقائب الوزارية، معتبرا أن تقليص عدد أعضاء الحكومة هو مطلب جميع المغاربة”.

وأردف حامي الدين، بـ”أنّ السر في قوة حزب “المصباح” هو وجود عدد كبير من المخلصين بين أبنائه، واسترسل، “الإخلاص الذي يتجلى في قيم الصدق وقيم التضحية والالتزام”.

ودعا القيادي بحزب العدالة والتنمية إلى مواجهة كل أنواع التشويش، والرد على المغالطات والأكاذيب التي تروج على الحزب ورموزه، والرفع من وتيرة العمل على كافة المستويات، والعمل على متابعة ومواكبة ملف المنتخبين، والعمل النسائي وعمل الشباب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة