الرئيسية / رياضة / الجامعة تبحث عن حل لقضية مالانغو

الجامعة تبحث عن حل لقضية مالانغو

رياضة
elghazi 09 نوفمبر 2019 - 10:25
A+ / A-

أكدت مصادر مطلعة على ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعتزم عقد اجتماع مع مسؤولي الوداد والرجاء بخصوص حل قضية اللاعب الكونغولي “مالانغو”، حتى لا تتعقد الأمور اكثر في ظل تمسك الوداد باعتراضه والرجاء بقانونية وضعية اللاعب.

وأوضحت المصادر أن الجامعة توصلت بوثيقة تتضمن بيانات مفصلة، تبين عدد المباريات الدولية التي خاضها اللاعب “مالانغو” سواء مع المنتخب المحلي او المنتخب الكونغولي الأول، حيث كشفت الوثيقة بأن المهاجم الكونغولي خاض خمس مباريات فقط مع بلاده خلال السنوات الثلاث الاخيرة، وليس عشر مباريات كما تنص قوانين الجامعة.

ووضعت هذه الوثيقة الجامعة في ورطة وخلقت أزمة داخل الكرة المحلية وتساؤلات لدى الجماهير والرأي العام، حول وضعية اللاعبين الأفارقة في البطولة الاحترافية جميعا، بينما انتقد البعض هذه الشروط التي تحرم الفرق الوطنية من التعاقد مع مواهب افريقية صاعدة والتي تستفيد منها الأندية المصرية والتونسية.

يذكر ان الإتحاد العربي رفض يوم أمس خلال اجتماع لجنة الانضباط والمسابقات الاعتراض الذي تقدم به الوداد، ضد مشاركة اللاعب الكونغولي مالانغو في مباراة دوري الربع النهائي لكأس محمند السادس للأندية التي أقيمت بمركب محمد الخامس.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة