الرئيسية / رياضة / الاتحاد البيضاوي يستحق أن يكون في نهاية كأس العرش

الاتحاد البيضاوي يستحق أن يكون في نهاية كأس العرش

رياضة
فبراير.كوم 09 نوفمبر 2019 - 20:23
A+ / A-

قال مدرب فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، مصطفى العسري، إن “فريقه يستحق أن يكون في نهاية كأس العرش”.

وتأهل فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي على حساب الدفاع الحسني الجديد بعد انتصاره في مباراة نصف النهاية الأولى التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة بهدف وحيد سجله اللاعب علي عشا من ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وقال العسري، في الندوة الصحافية عقب المباراة، لقد “واجهنا فريقا قويا وله لاعبين ذوي خبرة، لكن لدينا أيضا لاعبين شبان كلهم رغبة وحماس، قدموا مباراة جميلة أتاحت لنا الانتصار، وإدخال الفرحة على الجماهير العريضة للنادي”، معتبرا أن الاتحاد البيضاوي “فريق عريق ويستحق أن يكون في النهاية”.

وتابع “كنا الفريق الأكثر تنظيما وفعالية في مباراة نصف النهاية، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم”، مضيفا “لقد قدمنا مباراة قوية وجميلة”.

وبعد أن أثنى على تقنية الفيديو المساعد (فار) التي استعملت لأول مرة في منافسات كأس العرش، سجل “أننا نفكر الآن في مقابلة النهاية، ونحن على أتم استعداد للعب ضد الفريق الفائز، أيا كان، في مباراة يوم غد”.

وسيواجه فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي الفائز في مقابلة نصف النهاية الثانية التي ستجرى يوم غد الاحد بالملعب الكبير لمراكش والتي ستجمع المغرب التطواني بحسنية أكادير لتحديد النادي الثاني الذي سيلعب نهاية كأس العرش المرتقبة يوم 18 نونبر بالملعب الشرفي بوجدة.

من جانبه، اعتبر مدرب الدفاع الحسني الجديد، بادو الزاكي، أن المباراة لعبت على جزئيات صغيرة، معتبرا ان طرد اللاعب شيشان المصطفى، بعد اللجوء إلى تقنية الفار بسبب مخالفة تستحق بطاقة صفراء على أكثر تقدير، تسبب في تغيير مجريات المباراة.

وسجل أن لاعبي الدفاع الحسني الجديد ضيعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل بسبب غياب اللمسة الأخيرة، مضيفا “لقد تفاجأنا بضربة جزاء في وقت ميت لا يمكننا الرجوع فيه” في نتيجة المباراة.

وأثنى على عزيمة لاعبي الدفاع الحسني الجديد التي مكنت الفريق من بلوغ نصف النهاية، موضحا أنه “قام بتغييرات اضطرارية في تشكيلة اليوم بسبب الإصابة التي يعاني منها بعض اللاعبين الأساسيين”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة