الرئيسية / فبراير Tv / قصة وتفاصيل بالفيديو.. 20 شخصا يتناوبون على اغتصاب فتاة بالبيضاء

قصة وتفاصيل بالفيديو.. 20 شخصا يتناوبون على اغتصاب فتاة بالبيضاء

محمد بوكيرا 16 يناير 2020 - 17:02
A+ / A-

في “براكة قصديرية” بحي الشيشان بالهراويين ضواحي الدار البيضاء، اختطف شاب بالمنطقة أميمة البالغة من العمر 17 سنة، واحتجزها ليحضر لها 20 شخصا  كانوا يتناوبون على اغتصابها دون أن يتدخل أحد لإنقاذها.

والدة أميمة تحكي بعيون دامية، أن الشاب الذي اختطفها أول مرة، احتجزها بحفرة الديب بحي الشيشان، حوالي شهر، وأصبح يدخل عليها 20 شخصا يوميا يغتصبونها دون رحمة ولا شفقة.

تضيف الأم أنه بعد الاعتداء على طفلتها، ضربوها بسكين وأطعموها السم في محاولة لقتلها ورموا بها في الشارع، ليجدها الجيران الذين اتصلوا بهم ونقلوها على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد حيث ترقد أميمة فاقدة الوعي.

من جهتها، صرحت جدة أميمة لـ”فبراير”، أن حفيدتها خرجت لتشتري قنينة ماء من البقالة، ليعترضها الشاب الذي اختطفها وأخذها إلى “حفرة الديب”.

وقالت الجدة، إن حفيدتها مخطوبة لشاب يعمل في ليبيا، مضيفة مطالبتها بفتح تحقيق لأخذ حق أميمة  التي لا ذنب لها في ما تعرضت له من اغتصاب ومحاولة قتل من طرف شباب حي الشيشان.

من جهتها، تدخلت جمعية سيدتي المغربية على الخط، مطالبة النيابة العامة باعتقال “الذئاب” الذين اغتصبوا أميمة  وحاولوا قتلها بإعطائها سما في قنينة ماء.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة