الرئيسية / سياسة / مجلس إقليم شفشاون: منتخبون لهم علاقات مشبوهة مع بارونات المخدرات

مجلس إقليم شفشاون: منتخبون لهم علاقات مشبوهة مع بارونات المخدرات

سياسة
عثمان جمعون 20 يناير 2020 - 23:23
A+ / A-

اتّهم المجلس الإقليمي لشفشاون، في بيان أصدره عشية اليوم، الإثنين، بربط منتخبين بذات الإقليم، لعلاقات مشبوهة ببارونات مخدرات، وضلوعهم وراء حملة التشويه التي طالت “مجلس بوعزة” بسبب توقيعه لاتفاقية شراكة تقضي شراء سيارات جديدة لسرية الدرك الملك.

وأكد البيان أن “بعض المنتخبين الفاشلين من ذوي العلاقات المشبوهة مع بارونات المخدرات، يقومون بتسخير صفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بغرض القيام بحملة دنيئة وتصرفات جبانة”، من قبيل ترويج أن المجلس الاقليمي لشفشاون يحارب مزارعي الكيف.

وشدّد بيان المجلس الاقليمي لشفشاون، والذي يرأسه حزب الأصالة والمعاصرة، على أنه مقتنع وعلى نحو راسخ بالموقف السياسي لحزب الجرار، والذي يقوم على تقنين زراعة نبتة القنب الهندي، ومنح العفو العام عن المعتقلين والمبحوث عنهم بفعل “الزراعة المعيشية”.

وأوضح البيان مؤسسة الدرك الملكي، ينبغي تحييدها عن سياقات الاختلاف السياسي، مع الإشادة بمكانتها الوظيفية، وتقدير الأدوار الجسيمة الملقاة على عاتقها كجهاز وطني مستقل في خدمة أمن المجتمع.

ودعا المجلس الاقليمي لشفشاون، الفاعلين العموميين، وخاصة رؤساء المجالس المنتخبة، إلى تقديم الدعم اللوجستيكي لهيئات الأمن العمومي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة