الرئيسية / رياضة / لقجع يكشف حقيقة تربص مازيمبي بمركز محمد السادس

لقجع يكشف حقيقة تربص مازيمبي بمركز محمد السادس

جياني إنفانتينو وفوزي لقجع
رياضة
فبراير.كوم 08 فبراير 2020 - 19:19
A+ / A-

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حقيقة خوض فريق مازيمبي الكونغولي معسكرا اعداديا في المركز الوطني محمد السادس بالمعمورة.

وأوضح لقجع في تصريح  إذاعي ان رئيس نادي مازيمبي “مويز كاتومبي” حضر لمؤتمر الفيفا بالرباط، باستدعاء من الاتحاد الدولي والكاف، بصفته رئيس نادي لديه تجربة ناجحة على الصعيد القاري، مبرزا ان رئيس الفريق الكونغولي انبهر وأعجب بمرافق مركز محمد السادس لكرة القدم وتقديم بطلب شفوي للسماح لفريق مازيمبي بخوض معسكر اعدادي بالرباط يوم السبت الفارط، قبل اجراء قرعة دوري ابطال افريقيا التي أجريت يوم الأربعاء، التي أسفرت عن وقوع فريقه مع الرجاء.

وأكد لقجع أنه رحب بقدوم فريق مازيمبي للمركز لأنه فريق افريقي شهير، ولديه القدرة على دفع التكاليف والتي يمكن ان تحقق مداخيل مالية للمركز، مشيرا إلى انه لم يتوصل بأي طلب من النادي الكونغولي للإقامة بالمركز وربما لن يعسكر في المغرب بعد وقوعه مع الرجاء.

وأبرز لقجع ان “مويز كاتومبي” رئيس مازيمبي سأله خلال المنتدى الافريقي لكرة القدم الذي نظم بمركز محمد السادس بسلا، حول إمكانية السماح لفريقه بإجراء تربص في المركز قبل ربع النهائي، داعيا الرجاء لإجراء تربص في المركز في أي وقت.

وتابع انه يعمل من أجل اجراء نهائي كأس دوري أبطال افريقيا بمركب محمد الخامس ، متمنيا ان يكون النهائي بي الرجاء والوداد لتكون الفرحة المغربية في الدار البيضاء.

وقال ” عندما كانت الرجاء تستعد لمواجهة فريق فيتاكلوب، قمت بزيارة معسكر الفريق وتحدث معه اللاعبين والمدرب، بحضور مسؤولي الرجاء، ومن له تفسير بطريقة أخرى فذالك شأنه”.

وواصل ان علينا الاهتمام بأنفسنا ومسؤوليتنا تكمن في توفير جميع الظروف للرجاء، لكي تصل الى مباراة الإياب في “لوممباتشي” في أحسن الأحوال حتى تنتصر على مازيمبي وتتأهل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة