الرئيسية / بيبل / في زمن كورونا.. ميريام فارس خائفة من الاكتئاب وغير موهوبة بالطهي

في زمن كورونا.. ميريام فارس خائفة من الاكتئاب وغير موهوبة بالطهي

بيبل
بوحافة سارة 02 أبريل 2020 - 11:40
A+ / A-

عرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس كيفيّة التزامها الحجر المنزليّ مع عائلتها منذ أكثر من شهر، وشرحت لمقدّم برنامج “منّا وجرّ” بيار رباط على شاشة MTV كيف تمضي فترة الحجر المنزلي مع زوجها وابنها جايدن منذ 22 فبراير.

ولفتت ميريام إلى أنها “أخذت قراراً بعدم متابعة تداعيات كورونا والأخبار السيئة حتى لا تعرّض نفسها للاكتئاب”، مشيرة في الوقت عينه إلى أنها “تتبع الإرشادات اللازمة لجهة التعقيم وتنظيف المنزل.. بعيداً عن الوسواس”.

وعن رأيها بالجدل القائم حول التصفيق للطاقم الطبي قبل يومين وانقسام الناس بين مؤيد ومعارض، اعتبرت أنّ “هذا الأمر هو موقف إنسانيّ بحت، وعلينا أنّ نحييّ هؤلاء الأشخاص الذين يضحّون بصحتهم وبصحة عائلاتهم، وعليه فلا يمكننا إلا أن نقف لهم كعربون شكر وتحيّة لهم”.

ولدى سؤالها عن مهارتها في الطهيّ أكدّت أنها “ليست موهوبة في هذا المجال، وإنما تعلمت بعض المأكولات فقط منذ 5 سنوات”، وقالت: “قبل هذه المرحلة كان تحضير “الكيك” يستغرق معنا حوالي ربع ساعة بسبب العجلة، أمّا اليوم فإننا نأخذ وقتنا في المطبخ، حيث نلهو أنا وابني جايدن ونلعب معاً، ولا سيما أنه يبلغ من العمر 4 سنوات وهو العمر الذي يحبّ أن يكتشف بنفسه كل شيء يدور حوله”.

وعن موعد إطلالة زوجها على الإعلام ليتمّ التعرّف عليه أوضحت أنّ “الأمر يتعلّق بزوجها عندما يقرّر هو بنفسه”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة