الرئيسية / بيبل / تفاصيل.. الجمهور ينتظر "كبور" والفد يعود بمفاجآة

تفاصيل.. الجمهور ينتظر "كبور" والفد يعود بمفاجآة

حسن الفد
بيبل
بوحافة سارة 10 أبريل 2020 - 11:34
A+ / A-

كشفت مصادر مطلعة لـ”فبراير”، أن الفنان المغربي، حسن الفد، سيعود بسلسلة رمضانية، مختلفة عن أعماله الرمضانية السابقة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن “كبور” كما يلقبه جمهوره، اختار أن يطل على جمهوره هذه السنة،  بدور جديد، ونص كوميدي مختلف عن ما قدمه سابقا.

 ويستعد الفد، للقاء جمهوره عبر القناة الثانية، خلال شهر رمضان، رغم إلغائه لعمل فني كان سيجسد فيه دور ” كبور “، وذلك تماشيا مع الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة للحد من تفشي كورونا.

هذا ومن المرتقب أن يجسد الفد مجموعة من الشخصيات خلال هذا العمل، الذي اختار له اسم “الطوندوس”، إذ يراهن من خلاله على تحقيق أعلى نسب مشاهدة على اليوتوب.

حسن الفد
حسن الفد

من جهة أخرى، كان الجمهور المغربي، ينتظر خلال شهر رمضان أن يلتقي بنسخة جديدة من سلسلة “كبور”، إلا أن هذا الأخير أعلن أن تفشي فيروس كورونا بالبلاد، حال دون تصوير السلسلة.

وأعلن  ” كبور ” أن السلسلة كانت ستبث عبر القناة الثانية، خلال شهر رمضان المقبل، لكن نظرا للوضع الصحي الحالي، وما يتطلبه من إجراءات إحترازية، أجل تصوير العمل إلى وقت لاحق.

وقال الفد خلال منشور شاركه عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك :  ” كان من المتوقع تصوير عمل فني بشخصية كبور في شهر أبريل 2020 قصد بته على القناة الثانية في رمضان المقبل . لكن بالنظر للوضع الصحي الحالي وما يتطلبه من إحتراز، تم إلغاء التصوير وتأجيل الإنتاج إلى وقت لاحق ” .

يشار إلى أن سلسلة ” كبور ” عرفت نجاحا باهرا، خلال المواسم الفارطة، وحظيت بنسب مشاهدة جد عالية على القناة الثانية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة