الرئيسية / دولي / الرئاسيات الأمريكية: هيلاري كلينتون تدعم جو بايدن

الرئاسيات الأمريكية: هيلاري كلينتون تدعم جو بايدن

دولي
فبراير.كوم 28 أبريل 2020 - 21:45
A+ / A-

أعلنت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية لسنة 2016 اليوم الثلاثاء دعمها للمرشح الديمقراطي للبيت الأبيض جو بايدن.

وظهرت السناتورة السابقة عن نيويورك إلى جانب بايدن في مؤتمر عبر تقنية الفيديو ناقش قضية “النساء وفيروس كورونا”.

وخاطبت كلينتون المرشح بايدن ( 77 سنة) بالقول “إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا معك والمشاركة في هذه النقاش الهام للغاية”.

وأضافت “يسعدني أن أكون جزءا من حملتك ليس فقط لدعمك ، ولكن للمساعدة في تسليط الضوء على العديد من القضايا المطروحة في هذه الانتخابات الرئاسية”.

وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي ، نانسي بيلوسب قد أعلنت بدورها أمس الاثنين دعمها لترشيح جو بايدن لمنازلة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من نونبر المقبل.

وينضاف هذا الدعم إلى الموقف المساند الذي عبر عنه مؤخرا الرئيس السابق باراك أوباما ، الذي لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة خاصة في أوساط الناخبين الديمقراطيين.

ويعد جو بايدن المرشح الديمقراطي الوحيد الذي لا يزال في السباق الرئاسي ضد الجمهوري دونالد ترامب الطامح إلى الظفر بولاية رئاسية ثانية.

ومن المقرر أن يتم تنصيب نائب الرئيس السابق باراك أوباما ،رسميا، كمرشح للحزب الديمقراطي خلال مؤتمر سيعقد مبدئيا في شهر غشت القادم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة