الرئيسية / نبض المجتمع / مستجدات الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت

مستجدات الحالة الوبائية بجهة درعة تافيلالت

مستشفى بوكافر بورزازات
نبض المجتمع
حفيظ مركوك 05 مايو 2020 - 18:09
A+ / A-

أفادت المعطيات التي كشفت عنها المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت، أنه، تم تسجيل 3 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس على مستوى الجهة إلى 551 حالة.

وتتوزع عدد حالات الإصابة بالفيروس بأقاليم الجهة بين ورزازات (474)، وميدلت (47)، وزاكورة (13)، وتنغير (10)، والرشيدية (7).

كما سجلت درعة تافيلالت 221 حالة تعافي من فيروس كورونا المستجد بجهة درعة تافيلالت بعد شفاء أربع حالات بإقليم ورزازات التي بلغ بها العدد 165 شخصا.

ووصل عدد حالات الشفاء بباقي الأقاليم إلى 38 حالة بميدلت، و11 حالات بزاكورة، وخمس حالات بالرشيدية، وحالتي شفاء بإقليم تنغير.

وأكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة أربعة أشخاص، مشيرة إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على مستوى الجهة، قد بلغ 2873 حالة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 166 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 5219 حالة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة