الرئيسية / قصاصات / رانيا يوسف تعترف بأنها تتعرض للتحرش يوميا

رانيا يوسف تعترف بأنها تتعرض للتحرش يوميا

قصاصات
فبراير.كوم 06 يوليو 2020 - 17:49
A+ / A-

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنها تتعرض يوميا للتحرش اللفظي، عبر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية، حتى وصل الأمر إلى الرسائل الواردة إليها عبر البريد الإلكتروني.

وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “نعم تعرضت للتحرش”، مضيفة: “كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان”.

وتطرقت يوسف إلى واقعة متحرش الجامعة الأمريكية الذي تحرش بما يقارب 100 فتاة، قائلة: “حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاه ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!”.

وتابعت: “أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها والمواصلات وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة فالتحرش بأنواعه كبير ولا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع”.

وطالبت رانيا يوسف بإقرار قانون رادع للتحرش بكل أنواعه بشكل سريع في مصر، مضيفة: “خاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة