الرئيسية / بيبل / فيديو: هكذا تألق الفنان المغربي نعمان بلعياشي في مولوده الجديد"ألو" بلوك مثير

فيديو: هكذا تألق الفنان المغربي نعمان بلعياشي في مولوده الجديد"ألو" بلوك مثير

بيبل
بوحافة سارة 11 يوليو 2020 - 19:57
A+ / A-

.طرح الفنان المغربي، نعمان بلعياشي، جديدة الفني  تحت عنوان “ألو”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد أن قام بترويج شاسع لعمله عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي

وكشفت مصادر “فبراير”، أن بلعياشي تكلف بكتابة كلمات “ألو” وتلحينها، فيما قام سامي الزناتي بالتوزيع، وسطيف الوردي في الميكساج والماسترينغ، وتم تسجيل الأغنية باستوديو RedOne Records Mena.

واختار نعمان بلعياشي أن يقوم بتصوير الكليب الأغنية بمدينة تطوان، تحت إدارة المخرج، رضوان أقلعي، الذي حرص على استعمال تقنيات جد حديثة في التصوير.

وشارك نعمان بلعياشي في العديد من الحفلات حول العالم وأحيا أهم سهرات المهرجانات الوطنية، أبرزها مشاركته في إحدى دورات مهرجان موازين إيقاعات العالم.

هذا وقد قام نعمان بلعاشي، بتغيير لون شعره إلى الأشقر، حيث شببه جمهوره بالفنان العالمي  ” مالوما ” ، إلا أن البعض من متتبعيه لم يتقبل تغيره هذا.

بلعياشي

وعبر  جمهور نعمان بلعياشي ومتابعي حسابه، عن حماسهم لرؤية الكليب الخاص بأغنية ” ألو “،  خاصة بعد رؤية البوستر الخاص به.

ويشار أن  بلعياشي كان قد أثار جدلا كبيرا بين متابعيه بعد نشره لصورة جديدة عبر موقعه  ” انستغرام ” ، وأطل فيها ب ” لوك  ” جديد صدم جمهوره.

الجدير بالذكر أن الفنان المغربي نعمان بلعياشي، أعلن خلال شهر مارس، بداية تفشي فيروس كورونا بالمغرب، عن تأجيل طرح آخر أعماله الفنية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي  ” يوتوب ” .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة