الرئيسية / بيبل / أنباء عن انفصالهما .. صقر ومسلم يرفضان الرد وتهمة "البوز" تلاحقهما

أنباء عن انفصالهما .. صقر ومسلم يرفضان الرد وتهمة "البوز" تلاحقهما

بيبل
بوحافة سارة 13 يوليو 2020 - 11:00
A+ / A-

خلقت  الفنانة أمل صقر، وزوجها الرابور المغربي، مسلم، الجدل خلال الأيام الماضية، بعد أن نشرا صورهما عبر صفحاتها الرسمية على انستغرام، مرفقة بتعليق يكشف عن انفصالهما.

واتهم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صقر ومسلم، بخلقهما “للبوز”، وذلك بعد أن لجأت  صقر  للرد على أخبار طلاقها، حيث نشرت فيديو لها رفقة مسلم، في خطوة منها لنفي كل ما يروج حول علاقتهما، الأمر الذي أثار غضب فئة كبيرة من جمهورهما معتبرين أن خطتها لخلق “البوز” باتت فاشلة.

فيما رجح البعض الأخر أن ماقمت به صقر، ومسلم، مجرد تترويج للعمل الذي سيطرحه هذا الأخير خلال الأيام المقبلة.

وقالت صقر، التي رافق خبر زواجها من ملسم، ضجة إعلامية واسعة قبل أشهر مضت، في تدوينة مقتضبة على حسابها بالأنستغرام : “الزواج نصيب والطلاق قرار، الحزن نصيب والفرح قرار”.

ورفضت أمل صقر الرد على اتصالات “فبراير” ، بخصوص حقيقة الأخبار، التي راجت، ليلة السبت، على مواقع إخبارية، حول انفصالها عن مسلم.

هذا وتحرص أمال صقر طيلة الفترة الأخيرة، على الظهور رفقة زوجها في الأنشطة والتظاهرات التي يجضرها، إذ انضمت لإدارة أعمالها كما شاركت في فيديو كليب أغنيته “كابييرو”.

وسبق وأن تحدث الرابور المغربي، مسلم، خلال حلولها ضيفا في برنامج “موازيك”، عن النجاح الذي حققه بمساعدة زوجته الفنانة المغربية أمل صقر.

وقال الرابور المغربي، الذي حل ضيفا في البرنامج رفقة زوجته أمل صقر، إن عمله الفني الأخير كان مهداة لزوجته، مبرزا أنه تستحق الإحتفاء.

وأكد مسلم أن النجاح الذي وصل له في الفترة الاخيرة كان بفضل زوجته أمل صقر، مشيرا إلى أنها أصبحت ضمن فريق عمله ويستشيرها في كافة أموره الفنية .

يشار إلى أن اخر عمل طرحه  مسلم كان يوم عيد الحب، على شكل فيديو كليب، شارك فيها إلى جانب زوجته أمل صقر، التي لعبت دور البطولة في العمل.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة