الرئيسية / بيبل / لأول مرة.. "الكاريان" يجمع دون بيغ وإيهاب أمير وهذه التفاصيل

لأول مرة.. "الكاريان" يجمع دون بيغ وإيهاب أمير وهذه التفاصيل

البيغ و ايهاب امير
بيبل
بوحافة سارة 14 يوليو 2020 - 14:00
A+ / A-

كشفت مصادر مطلعة لـ”فبراير”، أن الفنان المغربي، إيهاب أمير، والرابور المغربي دون بيغ، في صدد طرح عمل فني جديد يجمع بينهما، لأول مرة، حيث انتهوا من تصويره ليلة السبت الماضي.

وأشارت المصادر ذاتها، أن أمير ودون بيغ، اختارا أن يطرحا الأغنية في شكل فيديو كليب، إذ تم تصويرها في إحدى الأحياء الشعبية “دور الصفيح” بمدينة الدار البيضاء.

ويشارك في الكليب المنتظر، مجموعة من الوجوه الفنية، من قبيل الكوميدية قمر السعداوي، والممثل نور الدين بكر، وغيرهم، إذ من المرتقب أن يرى جمهور البيغ وإيهاب أمير عملا مختلفا يحمل بين طياته مجموعة من المفجآت، نظرا للموضوع الذي تعالجه الأغنية، والذي يمس فئة كبيرة من المجتمع، يضيف المصدر.

هذا وسبق وأن نشر المغني المغربي، إيهاب أمير، فيديو عبر صفحته الرسمية على انستغرام، ظهر فيه رفقة الرابور المغربي توفيق حازب الملقب بـ “دون بيغ “، داخل أحد الأستوديوهات الخاصة.

وخلق أمير الجدل في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بظهوره رفقة البيغ، خاصة أنهما لا يتشابهان في النمط الموسيقي.

و تساءل متابعي صاحب أغنية ” مشا لامور “، حول إمكانية طرح عمل غنائي يجمعهما.

يشار إلى أن إدارة مهرجان  جوائز الفضائيات العربية في دورته العاشرة، توجت النجم المغربي إيهاب أمير كأفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019 .

وللإشارة فقد طرح أمير أخيرا، على قناته الرسمية على موقع  ” يوتوب ” ، أغنيته الجديدة بعنوان  ” ملينا ” ، والتي طرحها على شكل ديو رفقة الرابور سبعتون.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة