الرئيسية / رياضة / كورونا يؤجل مباراة رجاء بني ملال والفتح الرباطي إلى وقت لاحق

كورونا يؤجل مباراة رجاء بني ملال والفتح الرباطي إلى وقت لاحق

رجاء بني ملال
رياضة
عائشة أشمرار 12 أغسطس 2020 - 13:00
A+ / A-

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة رجاء بني ملال ضد الفتح الرباطي ضمن منافسات الدورة ال 21 من البطولة الاحترافية للقسم الأول إلى موعد لاحق،  بسبب تأكيد نتائج التحاليل المخبرية التي أجراها الفريق  إصابة بعض لاعبي رجاء بني ملال بفيروس كورونا المستجد

وذكر بيان للعصبة نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا القرار جاء “بناء على قرار السلطات المختصة، بوضع لاعبي فريق رجاء بني ملال تحت الحجر الصحي”.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قررت في وقت سابق اليوم تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية، التي كانت مقررة هي الأخرى مساء يوم أمس ، برسم الدورة ال21 إلى موعد لاحق، وذلك “بناء على قرار السلطات المحلية بمدينة طنجة القاضي بوضع لاعبي فريق الاتحاد الرياضي لطنجة تحت الحجر الصحي

من جانبها كشفت السلطالت الصحية بمدينة بني ملال أن الإصابات التي تأكدت إصابتها بالفيروس بلغت 600 حالة، بعد تسجيل 50 إصابة جديدة.

وأعلنت السلطات الصحية من جانبها أن الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بلغت بجهة بني ملال خنيفرة 600 حالة مؤكدة، وذلك بعد تسجيل 50 إصابة جديدة.

يدكر أن الفتح الرباطي يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب البطولة برصيد 35 نقطة وخاض 20 مقابلة، أما رجاء بني ملال فيحتل المرتبة الأخيرة في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 8 نقاط من 20 مباراة خاضها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة