الرئيسية / نبض المجتمع / بالدموع: تزوجتها منذ كنا في الثانوية وهجرتني وحرمتني من اولادنا بعد 17 سنة وكنبغيها وغادي نتسطا

بالدموع: تزوجتها منذ كنا في الثانوية وهجرتني وحرمتني من اولادنا بعد 17 سنة وكنبغيها وغادي نتسطا

نبض المجتمع
حفيظ كركوك 15 أغسطس 2020 - 10:00
A+ / A-

يحكي شفيق التاقي وهو بائع سمك بمدينة أكادير، بمرارة ويأس كبيرين، عن حياته الزوجية وكيف تحولت من حياة وردية زينها انجابه ثلاثة أولاد إلى جحيم بعد أن طلب منه زوجته منه إنهاء علاقتهما.

وأكد المتحدث في حوار مع “فبراير”، أن زوجته اتصلت به في شهر مارس من العام الجاري، لتطلب منه وضع حد لعلاقتهما بشكل رسمي، الامر الذي لم يستسغه لانه كان يوفر لها كل شيء، زيادة عن انجابه معها ثلاثة أبناء واستمرار علاقتهما 17 عاما.

وأشار شفيق إلى أن زوجته حرمته من أبنائه ، رغم طول العلاقة التي جمعتهما، حيث تعرف عليها حين كانا يدرسان في ثانوية ابن هاني في الجدع المشترك سنة 2003، وفي سنة 2006 عقدنا القران بحضور الجميع.

وأضاف المتحدث أنه لا يعرف الأسباب التي دفعتها إلى طلب الفراق، مشيرا إلى أنه لن يتوقف عن حبها في كل الظروف، لأن ما يجمعهما أسمى من كل شيء.

وعن فراقها، أشار إلى أنه ومنذ رحيلها إلى فاس في مارس الماضي، لم يغمض له جفن، لأنني لازلت أفكر في الموضوع وحال أبنائي الثلاثة إلى ساعات متأخرة من الليل، زيادة على استعماله عقاقير منومة.

وبخصوص مفاوضات ومحاولات استرجاعها، أكد أنه لم يتواصل مع عائلتها، بل فضل تسوية الموضوع معها مباشرة، وهو مستعد لو تسبب لها في مشكل أن يؤدي الثمن مهما كانت تكلفته المادية أو القانوية .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة