الرئيسية / رياضة / وادي زم ينفي عودته للتداريب.. ويؤكد: جميع مكونات النادي في الحجر الصحي

وادي زم ينفي عودته للتداريب.. ويؤكد: جميع مكونات النادي في الحجر الصحي

سريع وادزم
رياضة
عائشة أشمرار 17 أغسطس 2020 - 16:00
A+ / A-

فرضت السلطات المحلية الحجر الصحي على جميع مكونات فريق سريع واد زم وذلك بعد تسجيل إصابة اثنين من عناصر الفريق بفيروس كورونا، كما نفت إدارة النادي عودة لاعبيه للاستعداد لمباراة الجولة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم المقرر أن تجمعه بالمغرب التطواني بعد غد الأربعاء.

وأوضح سريع واد زم في بلاغ رسمي له نشره عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن لاعبيه وأطره حاليا يتواجدون بالحجر المنزلي الصحي، بطلب من السلطات المحلية، وفي انتظار التوصل بنتائج المسحة الطبية الثانية التي خضع لها الطاقم المشرف  يوم السبت.

كما أوقف فريق سريع  واد زم تداريبه منذ يوم الخميس الماضي، بعد ظهور حالتين ايجابيتين في صفوفه، ما دفع العصبة الاحترافية لكرة القدم، إلى تأجيل المباراة التي كانت مرتقبة ضد الرجاء الرياضي، على أن يتم الحسم اليوم في مصير اللقاء المقبل أمام  المغرب التطواني.

وارتفع عدد المباريات المؤجلة نهاية الأسبوع الماضي إلى 6 مواجهات، بداية بكلاسيكو الجيش الملكي والوداد الرياضي، بعد تسجيل إصابات بالفيروس في صفوف الأخير، ولقاء اتحاد طنجة  أمام أولمبيك خريبكة، إضافة إلى مواجهة بني ملال أمام الدفاع الحسني الجديدي،  وواد زم أمام الرجاء الرياضي، ولقاء الكوكب المراكشي وفريق شباب بنكرير، ثم مواجهة الاتحاد البيضاوي ووداد فاس.

يذكر  أن جامعة الكرة دعت الأندية الوطنية إلى ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي، بعد ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس بالبطولة الوطنية، كما التزمت في اجتماع المكتب المديري الأخير على تقديم الدعم للفرق التي تمر من وضع صحي صعب، كإتحاد طنجة الذي أصيب 24 فرداً من صفوفه بـ”كوفيد 19″.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة