الرئيسية / نبض المجتمع / الدار البيضاء في الصدارة .. هذا هو التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة

الدار البيضاء في الصدارة .. هذا هو التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 17 سبتمبر 2020 - 19:10
A+ / A-

أكدت وزارة الصحة قبل قليل، من يومه الخميس أن الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المؤكدة خلال 24 ساعة الماضية، تتوزع على مختلف جهات المملكة، حيث سجلت جهة الدار البيضاء سطات 932 حالة جديدة.

من جانبها سجلت جهة سوس ماسة حلال نفس الفترة ما مجموعه354   حالة اصابة جديدة، تليها جهة الرباط سلا القنيطرة ب289   حالة اصابة اضافية

وكشفت وزارة الصحة كذلك أن جهة درع تافيلالت، شهدت خلال 24 ساعة الماضية تأكيد 204  حالة اصابة بفيروس ‘كورونا’، بينما أكدت التحليلات المخبرية تسجيل 311   حالة اصابة بذات الفيروس على مستوى جهة بمراكش أسفي.

أما جهة تطوان الحسيمة، فقد تأكد على مستواها  تسجيل 117  حالة جديدة، متبوعة بجهة مكناس التي شهدت مؤخرا ارتفاعا ملحوظا في عدد الحالات الجديدة، حيث سجلت في مختلف اقاليمها اليوم 72 حالة اصابة جديدة.

وأكدت نفس المعطيات أنه تم تسجيل57  حالة بجهة الشرق، فيما تأكدت مخبريا 75  حالة على مستوى جهة الشرق، و116  حالة  بجهة بني ملال خنيفرة.

وبحسب معطيات وزارة الصحة، تظل الجهات الجنوبية هي التي سجلت أقل عدد الاصابات خلال 24 ساعة الماضية، مقارنة مع الجهات الأخرى، حيث شهدت جهة العيون الساقية الحمراء تسجيل 8 حالة جديدة، و 14 حالات على مستوى أقاليم جهة كلميم واد نون.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة