الرئيسية / سياسة / الأحرار بالداخلة: عناية الملك طوّرت أقاليمنا الجنوبية

الأحرار بالداخلة: عناية الملك طوّرت أقاليمنا الجنوبية

سياسة
فبراير.كوم 19 سبتمبر 2020 - 22:20
A+ / A-

قال حرمة الله محمد الأمين،  منسق الحزب بجهة الداخلة-وادي الذهب إن “تثمين مؤهلات مدينتنا الطبيعية والسياحية والتاريخية والثقافية كفيل بحل كل المشاكل وعلى رأسها معضلة البطالة”، مشيرا إلى أن “ما ينقص هو فقط الحكامة الجيدة والشجاعة السياسية ورجال ونساء أكفاء”، مشدّدا على أن “أولويات مدينتنا من أولويات الوطن”، ومُذكرا بـ”العناية الملكية التي يوليها الملك محمد السادس للأقاليم الجنوبية لتطويرها”.

وجاء تدخل  منسق الأحرار، خلال نشاط حزبي عقد اجتماع بمدينة الداخلة، الجمعة 18 شتنبر 2020، وذلك عن طريق تقنية تواصلية عن بُعد، في إطار تنزيل برنامج “100 يوم 100 مدينة”.

وترأس هذا الاجتماع التفاعلي كلّ من منسق الحزب بجهة الداخلة-وادي الذهب، محمد الأمين حرمة الله، إلى جانب عضو المكتب السياسي للأحرار ورئيس فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب، توفيق كميل.

وفي نفس الصدد، أشاد أعضاء حزب “الحمامة” بما وصفوه “الطفرة العملاقة التي يشهدها قطاعيي الصيد البحري والفلاحة بالمدينة في فترة عزيز أخنوش بفعل توفر الظروف السالفة الذكر، من حسن تدبير وانعكاسات مباشرة على الساكنة وخلق فرص الشغل لشبابنا وشباتنا وأيضا العمل الكبير الذي قام به وزراء الحزب، لاسيما على مستوى الشباب والرياضة في حقبة الوزير الطالبي العلمي”، منتقدين “تراجع قطاعات الصحة والتعليم والتشغيل بالداخلة”. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع، المنعقد عن بُعد، شارك فيه 660 “مناضلا” بحزب التجمع الوطني للأحرار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة