الرئيسية / بيبل / هل يعقد سعد لمجرد قرانه بالمغرب؟

هل يعقد سعد لمجرد قرانه بالمغرب؟

بيبل
بوحافة سارة 22 سبتمبر 2020 - 10:40
A+ / A-

تساءل  رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول فرضية ارتباط النجم المغربي، سعد لمجرد، بصديقته المغربية غيثة، خاصة بعد أن قام  البشير عبدو بنشر صورة له رفقة صديقة نجله  بمناسبة عيد ميلادها.

وأثارت صورة البشير عبدو رفقة غيثة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين  أن والد “المعلم” يلمح لعلاقة ابنه بالشابة وذلك بعد تعليق على الصورة بالقول ”  ma chère belle fille”.

وجاءت تساؤلات جمهور لمجرد، لكون صديقته غيثة كانت ومازالت حريصة على مرافقته في سفرياته وحضور سهراته والإشراف على أعماله .

من جهة أخرى كشف مصدر مطلع لـ”فبراير”، أن النجم المغربي، سعد لمجرد، يعتزم تصوير أغنية جديدة بالمغرب، تنضاف إلى أعماله الفنية التي صورها بالمملكة.

وأفاد المصرد ذاته، أن لمجرد اختار وجوده بالمغرب من أجل تصوير كليب جديد بمدينة مراكش، حيث سيكون العمل بالللهجة المغربية، من إخراج المخرج عبد الرفيع العبديوي.

كما علمت “فبراير”، من مصادر مطلعة، أن النجم المغربي، سعد لمجرد، حل نهاية الأسبوع الماضي، بالمغرب، بعد أن تمكن من الحصول على رخصة من السلطات الفرنسية من أجل العودة إلى بلده لإستكمال مشروعه.

وأفادت المصادر ذاتها، ان سعد لمجرد، عاد إلى المغرب، من أجل وضع اللمسات الأخيرة للمشروع الذي يعتزم طرحه خلال الأيام المقبلة.

ويعود المشروع الذي سيطرح لمجرد، إلى علامة تجارية، خاصة بعالم الأزياء، حيث ستضم مجموعة من التصاميم على غرار قبعات وأقمصة عصرية شبابية.

واختار “المعلم”، أن تكون علامته التجارية بأثمنة مناسبة، ومتاحة لجميع الفئات المجتمعية، يضيف “المصدر”.

وكان لمجرد قد أعلن عن خبر إطلاق علامته التجارية، عبر بث مباشر، في صفحته الرسمية على انستغرام، حيث أكد أنه اختار دخول مجال الاستثمار بعد أشهر من التخطيط لمشروعه رفقة طاقم عمله.

وقال لمجرد أنه في صدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروعه، مشيرا إلى  أن علامته التجارية ستكون متاحة لجمهوره ولعامة الناس خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن المصادر ذاتها نفت حصول لمجرد على البراءة من طرف  القضاء الفرنسي، حيث سيعود بعد عطلته إلى فرنسا لمتابعة وحضور أطوار القضية المتورط فيها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة