الرئيسية / ثقافة و فن / الصنهاجي: لي عطاني شي حاجة من الوزارة يخليها عندو ما عندي ماندير بفلوسكوم

الصنهاجي: لي عطاني شي حاجة من الوزارة يخليها عندو ما عندي ماندير بفلوسكوم

ثقافة و فن
فبراير.كوم 01 أكتوبر 2020 - 00:00
A+ / A-

خرج رائد الأغنية الشعبية الفنان المغربي سعيد الصنهاجي عن صمته، فيما يخص توزيع دعم الفنانين، مشيرا الى أن أغلب الذين استفادوا لا ينتجون اي شئ.

وعبر الصنهاجي من خلال شريط فيديو بثه على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’، -استنكر-، إقصاء فناني الأغنية الشعبية من الدعم الاستثنائي فقال ”: 40 عام واحنا كانغوتو، 40 عام اوحنا كانسافروا فالطيارات أودنينا ولاو كايضرونا’.

وأضاف الفنان المغربي: “40 عام وانا كانفرح المغرب ماشي كعسكري كانحارب فالصحراء وليْنّي تًنشط الناس فديورها فأعراسها، كنفرح الناس.. ودائما كانكول ليكوم ما تندويش على راسي وعمرني غادي ندوي على راسي، والله لي عطاني شي حاجة من هاد الوزارة يخليها عندو ما عندي ماندير بفلوسكوم”.

وتابع الصنهاجي قائلا:” ملي شفت الفنانة الكبيرة لطيفة رأفت دوات أش بقايا ليا ما نكول، هادوك الموسيقيين لي تايموتو فالمغرب فنانة كبار، عطاو أعمال جميلة فيناهوما مساكن كايموتو وحق الله حت كايموتو”.

https://www.facebook.com/Hamidserghini.officiel/videos/670670086987419

وخاطب الصنهاجي من خلال ذات الفيديو وزير الثقافة قائلا: “حرام عليك اسيد الوزير الفنانة كايموتوا  لمن تعطى الدعم، دخلو شوفو الأسماء شكون هاد المساكن لي خداو الدعم حشومة عليكوم”.

وأضافف نفس الفنان “فنانين كبار راه واقفين من العمل راه ما عندهومش باش يوكلو ولادهم، وكلوهوم الله يرحم والديكوم راه حشوما عليكوم”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة