الرئيسية / بيبل / هكذا رد النجم سعد لمجرد على قرار إلغاء حفله بمصر

هكذا رد النجم سعد لمجرد على قرار إلغاء حفله بمصر

بيبل
بوحافة سارة 13 أكتوبر 2020 - 10:40
A+ / A-

رد النجم المغربي، سعد لمجرد، عن قرار إلغاء حفله بمصر وذلك بعد أن شن مجموعة من المصرين حملة مقاطعة ضده، بسبب قضية الإغتصاب الذي يتابع بها في فرنسا.

وقال سعد لمجرد في تعليق له على صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، ظهر من خلالها مبتسما: ” لاشيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

هذا وقد قام موقع “تيكتس مارشيه”، بحذف الأيقونة الخاص بحفل “كايرو شو”، الذي كان سيحيه الفنان المغربي سعد المجرد، بمصر.

جاء ذلك الحذف بعد ساعات قليلة، من حذف “كايرو شو” الجهة المنظمة للحفل، لجميع الملصقات الدعائية الخاصة بالحفل من على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من المنتظر أن يحيي النجم المغبي، سعد لمجرد، حفلا فنيا بمصر، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد حصوله على ترخيص من السلطات الفرنسية، يمكنه من مواصلة أنشطته الفنية بشكل عاد.

وأوضحت  تقارير إعلامية مصرية، أن المسؤولين بمسرح كايرو شو، كانوا يتفاوضون مع “لمعلم” من أجل إحياء الحفل الاستعراضي بالقاهرة، إذ تسعى الجهة المنظمة  إلى تنظيم حفلا استعراضيا غير مسبوقا.

وفي الوقت الذي يعتزم فيه لمجرد لتحضير نفسه لهذا الحفل، وجد نفسه وسط حملة مقاطعة من طرف بعض المصرين الذين شنوا حملة مقاطعة حفله في مصر.

يشار إلى أن سعد لمجرد يتواجد الأن بالمغرب، من أجل تصوير عمل فني جديد، ووضع اللمسات الأخيرة “للماركة” التي يعتزم طرحها خلال قادم الايام.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة