الرئيسية / بيبل / الممثل بهلول: تم تغييبي قهرا وكورونا علمتنا نديرو بحساب دواير الزمان

الممثل بهلول: تم تغييبي قهرا وكورونا علمتنا نديرو بحساب دواير الزمان

بيبل
بوحافة سارة 24 نوفمبر 2020 - 11:40
A+ / A-

تحدث الفنان المغربي محمد عزام، الملقب بـ”بهلول”، عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه لم يغب عنها بل غيب بسبب قلة عروض التمثيل.

وأشار بهلول خهلال حوار له مع “فبراير”، أن فترة الحجر الصحي، اكتسب منها مجموعة من الأشياء، مبرزا أن زمن كورونا ساهم في تقربه من أبنائه الصغار.

وأكد المتحدث ذاته أنه خلال فترة الحجر الصحي استفاذ من أشياء كثيرة، أبرزها التصالح مع النفس، والتفكير في توفير مستقبل جيد لأسرتك.

وأفاد بهلول أن الفنان الذي يشتغل في القطاع الحر تأزم بسبب هذه الجائحة، مضيفا: “خاص نفكرو في دواير الزمان وكورونا ساعدتنا على ذلك”.

وسجل الفنان المغربي أن الالتزام بالنظافة فرضتها الجائحة، مبرزا أنه أصبح من الضروري الالتزام بالتدابير الاحترازية في هذه الظرفية التي انتشر فيها الفيروس بشكل كبير.

وفي سياق آخر رفض الفنان والممثل بهلول اتهام الممثل الناصيري سعيد بكونه استغل إصابته بفيروس كورونا لترويج لمصحة خاصة، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات تتهم الممثل المغربي استغلال اسمه للترويج للمصحة التي تلقى فيها علاجه.

وأضاف الممثل بهلول أن أسرته تلقت خبر إصابة الناصيري بتأثر خاصة وأنه تربطها به علاقة وطيدة، مشيرا إلى أن بدايته الحقيقية في التمثيل كانت مع الناصيري.

وسجل بهلول أن ماقاله الناصيري خلال الفيديو الذي عممه من على فراش الموت كان في تحامل كبير على الناصيري، مضيفا أن يجب أن نرقى بمستوى النقد وأن الناصيري قدم أعمالا في المستوى.

اقرأ أيضا

http://الفنان بهلول: هذه حقيقة استغلال الناصيري إصابته بكورو_نا للترويج لمصحة

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة