الرئيسية / رياضة / 'شيكات' بدون رصيد تقود الرئيس السابق للكوكب المراكشي الى الإعتقال

'شيكات' بدون رصيد تقود الرئيس السابق للكوكب المراكشي الى الإعتقال

رياضة
فبراير.كوم 27 نوفمبر 2020 - 22:00
A+ / A-

ذكر مصدر، مطلع ل’فبراير’ أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة مراكش، أقدمت اليوم الجمعة، على توقيف، الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي نعيم الراضي.

وأكد ذات المصدر، أن سبب توقيف الرئيبس السابق للمكتب المسير لنادي الكوكب، والذي تم ازالته من منصبه يوم أمس الخميس، في الجمع العام الانتخابي لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم هو تسليمه ل’شيكات’ بدون رصيد تقدر قيمتها ب 220 مليون.

هذا، وتم الموقوف نعيم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وبشار الى أن أشغال الجمع العام الانتخابي للكوكب المراكشي لكرة القدم، الذي إنعقد مساء الخميس، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمراكش، عن انتخاب رضوان حنيش رئيسا جديدا للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي.

وتتشكل لائحة المتكب المسير الجديد للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، من رضوان حنيش رئيسا، وخالد تيمام نائبا اول للرئيس، وطارق السميرس نائبا ثانيا، وهشام رفيق كاتبا عاما، ورشيد نونة نائبا للكاتب العام، ومحمد كمال مشيشي امينا للمال، وعبد الصمد الغول نائبا لامين المال.

وتتكون لائحة مستشاري المكتب من مراد صريح، وعبد الغني كوران، وفيصل بوجغاض، ورفيق بنهيتة، ويونس التاجر، وصلاح وناتي.

وبعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي دعا رضوان حنيش، كل المنتخبين والجهات الاقتصادية ومختلف الفاعلين، للمساهمة في دعم الفريق حتى يتمكن من تجاوز ازمته الحالية والعودة لمكانته الطبيعية في المشهد الكروي المغربي.

تقرؤون أيضا:

الكوكب المراكشي يبتعد عن منطقة الخطر بانتصاره على شباب أطلس خنيفرة

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة