الرئيسية / نبض المجتمع / التامك يوضح بخصوص جودة التغذية المقدمة للسجناء بعكاشة

التامك يوضح بخصوص جودة التغذية المقدمة للسجناء بعكاشة

واجهة سجن عكاشة
نبض المجتمع
فبراير.كوم 30 نوفمبر 2020 - 14:21
A+ / A-

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أن الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها وفق برنامج تم إعداده باستشارة مع المصالح الصحية المختصة وبتنسيق معها.

وأضافت في بيان توضيحي، ردا على ما تم تداوله بخصوص “شكوى نزلاء السجن المحلي عكاشة من جودة الوجبات الغذائية المقدمة لهم”، أنه تتم مراعاة حاجيات النزلاء في ما يخص عدد السعرات الحرارية، فضلا عن جودة الوجبات من الناحية الكمية والنوعية.

وأوضحت المؤسسة السجنية أنه تم تفويض التغذية المقدمة للنزلاء إلى شركة متخصصة، حيث تسهر لجنة مكونة من مدير وطبيب ومقتصد المؤسسة على القيام بعملية التتبع والمراقبة لطريقة إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية على النزلاء، وكذا مراقبة جودة المواد الأولية المستعملة فيها ومدى احترام الشركة المكلفة لدفتر التحملات بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 لم يسبق لها أن تلقت أية شكاية سواء من النزلاء أو من عائلاتهم بخصوص الوجبات الغذائية المقدمة منذ تفويت هذه الخدمة للقطاع الخاص.

أما بخصوص المقصف، يضيف المصدر ذاته، فإن إدارة المؤسسة تحرص على توفير كافة السلع بجودة عالية، وبأثمنة تقل أو تتساوى مع الأثمنة الموجودة في المحلات التجارية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة