الرئيسية / نبض المجتمع / "WEMASH DIGITAL" تُطلق "وصلني معاك"

"WEMASH DIGITAL" تُطلق "وصلني معاك"

محطة اولاد زيان
نبض المجتمع
فبراير.كوم 16 يناير 2021 - 22:40
A+ / A-

أطلقت المقاولة الناشئة “WEMASH DIGITAL” تطبيقا محمولا للتنقل المشترك تحت اسم “وصلني معاك”يوم 13 من شهر يناير 2021؛  وهو الأول من نوعه في المغرب الذي من شأنه أن يربط السائقين بالركاب الذين يقطنون بنفس المدينة واللذين يرغبون في مشاركة التنقل بشكل جماعي بُغية تقليل التكاليف المرتبطة بهذه الأخيرة. وكمرحلة أولى، سيكون هذا التطبيق متاحًا في المدن التالية: الرباط-سلا-تمارة، الدار البيضاء، مراكش، أكادير وفاس.

تتناسب العُروض التي يُقدّمها تطبيق “وصلني معاك” والمتطلبات الآنية للمغاربة: ادّخار المال والتنقل براحة وأمان. لهذا، يُقدم التطبيق العديد من الخدمات الحصرية، مثل تلك المتعلقة باصطحاب الأطفال وكذا خدمة للتنقل المشترك موجّهة للنساء فقط.

يُوفّرالتطبيق ضمانات متعدّدة من أجل الحفاظ على سلامة الركاب؛ إذ يجب على كل شخص يبلغ من العمر18 سنة أو أكثر إنشاء حساب خاص به والإدلاء ببياناته الشخصية بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق مثل:البطاقة الوطنية للتعريفورخصة السياقة والمستندات المتعلقة بالتأمين وكذا البطاقة الرمادية بالنسبة للسائقين، ليتم التحقق من مدى صحتها قبل تأكيد الطلب.

يتعلق الأمر أيضا بمشروع اقتصادي وبيئي في آن واحد؛ إذ يتيح تطبيق”وصلني معاك”لمُستخدميه إمكانية التنقل من المنزل إلى مكان العمل بستة دراهم فقط، وهي تسعيرة تتماشى والقدرة الشرائية للمستهلكين المغاربة، كما يُعتبر التزام”وصلني معاك”بمبادئ التنمية المستدامة جزء من استراتيجيتها؛ فالهدف أيضًا هو الوصول إلى جمهور واسع من أجل رفع الوعي في المواضيع المتعلقة بحماية البيئة، وتشجيعهم على تبني ثقافة التنقل المشترك.

جدير بالذكر أن تطبيق “وصلني معاك” هو أول مشروع للمقاولة الناشئة WeMash Digitalوالتي ستعمل في مراحل مقبلة على مزيد من التطبيقات التي من شأنها أنتُسهّل الحياة اليومية للمواطنين في مجالات مختلفة ومتنوعة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة