الرئيسية / رياضة / بوركينافاصو تحتضن مباراة الوداد وكايزر شيفت

بوركينافاصو تحتضن مباراة الوداد وكايزر شيفت

رياضة
فبراير.كوم 21 فبراير 2021 - 22:20
A+ / A-
تحتضن بوركينافاصو مباراة الوداد وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي في 28 فبراير المقبل، وذلك بعد أن اعتذرت مصر في وقت سابق عن ذلك

أعطى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لفريق  الوداد البيضاوي مهلة حتى منتصف ليل غذ الأحد بغية إيجاد ملعب محايد يستقبل فيه نظيره كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد اعتذار مصر لاحتضان المباراة.

وحسب  مراسلة بعثتها الهيئة الوطية على الكرة الإفريقية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبره فيه بضرورة إيجاد ملعب محايد لإجراء المقابلة، وفي حال تعذر على الفريق الأحمر ذلك، فإنه سيعتبر رسميا منهزما، بهدفين نظيفين.

وسبق أن أكد  نادي كايزر شيفس لـ”الكاف” أنه يستحيل أن يحضر لمباراة الوداد التي كانت من المقرر أن يخوضها في الـ19 من الشهر الحالي، قبل تعتذر مصر عن استضافة اللقاء، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المعتمد عليها لمحاربة السلالة الجديدة لفيروس كورنا، والمنتشرة في جنوب إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المغربية، رفضت الترخيص لفريق كايزر شيفس، بالدخول إلى المغرب، وذلك بسبب تطور الحالة الوبائية في جنوب إفريقيا، والتي تعر انتشارا واسعا للسلالة الجديدة، وبالتالي تم تأجيل المباراة حتى إشعار أخر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة