الرئيسية / بانوراما / بالصور... الزوجة السابقة لمالك شركة "أمازون" تتزوج بمدرس أبنائها

بالصور... الزوجة السابقة لمالك شركة "أمازون" تتزوج بمدرس أبنائها

بانوراما
فبراير.كوم 09 مارس 2021 - 10:00
A+ / A-

أعلنت ماكينزي سكوت الزوجة السابقة لمؤسس شركة “أمازون”، جيف بيزوس، الزواج من مدرس علوم في سياتل ليكسايد الخاصة، والذي كان يدرس أبناءها، ويبلغ من العمر 50 عاما، وذلك حسب ما أعلنت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولم يتم ذكر أي معلومات أخرى تخص موعد أو مكان زواجهما، ولا حتى المدة الزمنية التي كانا فيها على علاقة، حتى فاجأ متابعيهم بإعلانهم لخبر زواجهما يوم السبت الماضي، في منشور على “Giving Pledge”، وهو موقع يتعهد فيه المليارديرات والمليونيرات بتكريس ثروتهم للآخرين، والقيام بأعمال خيرية.

وقامت سكوت، وهي مؤلفة، بتغيير صفحة سيرتها الذاتية على موقع “أمازون”، لتقول إنها تعيش في سياتل مع أطفالها الأربعة وزوجها الجديد دان جيويت، كما أكدت صحيفة “وول ستريت جورنال” زواج سكوت وجيويت.

من جهته قام بيزوس بتهنئة كل من زوجته السابقة و زوجها الحالي قائلا في بيان نقله المتحدث باسم “أمازون”، “دان رجل رائع، وأنا سعيد من أجلهما”، مشيرا إلى أن  أن زوجته ملتزمة بتمرير ثروة مالية هائلة لخدمة الآخرين.

وقال: “من الغريب أن أكتب خطابا يشير إلى أنني أخطط للتخلي عن غالبية ثروتي خلال حياتي، حيث لم أسع أبدا إلى جمع نوع الثروة المطلوبة لأشعر بأن قول مثل هذا الشيء سيكون له معنى خاص”.

وأضاف: “لقد كنت مدرسا لمعظم حياتي، وكذلك طالبا ممتنا لكرم من حولي. وهذا يعني بذل قصارى جهدي لأحذو حذوهم من خلال التبرع بالموارد من جميع الأنواع، من الوقت إلى الطاقة إلى الممتلكات المادية”.

وتابع: “الآن، في ضربة صدفة سعيدة، أنا متزوج من واحدة من أكثر الناس كرما وطيبة بين الذين أعرفهم، وأنضم إليها في الالتزام بنقل ثروة مالية هائلة لخدمة الآخرين”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة