الرئيسية / رياضة / لأنه أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف..العربي يصفق للنصيري

لأنه أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف..العربي يصفق للنصيري

رياضة
عائشة أشمرار 22 أبريل 2021 - 15:52
A+ / A-

هنأ الدولي المغربي يوسف العربي لاعب نادي أولمبياكوس زميله في المنتخب الوطني المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية، الذي بات أمس الأربعاء من أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري الإسباني.

واستطاع النصيري أن يقود فريقه إشبيلية للفوز على ليفانتي بهدف مقابل لاشيء، لترتفع بذلك حصيلة الأهداف التي سجلها إلى 17 هدفا هذا الموسم بالليغا، كما استطاع أيضا أن يتخطى رقم يوسف العربي الذي سبق له، وأن سجل 16 هدفا في موسم 2015/2016، إذ بات منذ ذلك الوقت يعتبر واحدا من أفضل الهدافين بالدوري الإسباني.

وشارك لاعب أولمبياكوس العربي متابعيه عبر “ستوري” صورة للنصيري في صفحته الرسمية “انستغرام”، وارفقها بتعليق جاء فيه “مبروك خويا”، ليرد عليه مواطنه بـ”الله يبارك فيك خويا”.

يشار إلى أن يوسف النصيري، كان ينافس كلا من لاعب برشلونة ليونيل ميسي، ولويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد في ترتيب هدافي الليغا.

وفي سياق اخر، ذكرت مجموعة من التقارير الإعلامية الأجنبية، أن نادي ميلان الإيطالي يطمح للتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر موقع “كاليتشو ميركاتو” لائحة تضم مجموعة من الأسماء المستهدفين من قبل إدارة الفريق الإيطالي بغية تعزيز صفوف الفريق خلال الصيف المقبل، مشيرة إلى أن النصيري قد يكون هدية من إدارة النادي للجماهير في حال التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة