الرئيسية / نبض المجتمع / اعتقال رجال السلطة المعتدين على مهاجرين في فيديو المضيق

اعتقال رجال السلطة المعتدين على مهاجرين في فيديو المضيق

نبض المجتمع
فبراير.كوم 29 أبريل 2021 - 12:40
A+ / A-

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، أنه على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو مساء يومه الأربعاء  28 أبريل 2021 يوثق لاعتداء رجل من القوات العمومية على شخص بأحد شواطئ الفنيدق، فقد تم فتح بحث حول مضمون هذا الشريط بواسطة الشرطة القضائية بتطوان.

وأكد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، في بلاغ تتوفر “فبراير” على نظير منه، أن التحريات الأولية أسفرت إلى تشخيص هوية المعتدي ومرافقيه ويتعلق الأمر بثلاث أفراد من القوات المساعدة.

وأشار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، إلى أنه بناء عليه تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية، وفور انتهاء البحث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجه.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه تمت مباشرة تحقيق حول شريط فيديو تداولته مجموعة من المواقع الإلكترونية والحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يومه الأربعاء، ويظهر قيام شخص بزي وظيفي بتعريض شخص آخر للعنف والاعتداء الجسدي.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أن المقطع المصور جاء مقرونا بتعليقات تشير إلى كون هذه الأفعال مقترفة من قبل أحد أفراد القوات المساعدة بمدينة الفنيدق.

وأفاد البلاغ بأنه ” قد تمت مباشرة تحقيق للكشف عن جميع حيثيات هذا الموضوع، والذي سيتم على ضوئه اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من تبث ضلوعه في تجاوزات أو إخلالات وترتيب كافة المسؤوليات والآثار القانونية”.

تقرؤون أيضا:

http://فتح تحقيق حول فيديو اعتداء القوات المساعدة على شخص بالفنيدق -صورة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة