الرئيسية / قصاصات / البطولة الوطنية.. المغرب الفاسي يعود لسكة الانتصارات من بوابة اتحاد طنجة

البطولة الوطنية.. المغرب الفاسي يعود لسكة الانتصارات من بوابة اتحاد طنجة

قصاصات
فبراير.كوم 02 مايو 2021 - 10:40
A+ / A-

انهزم فريق أولمبيك آسفي أمام ضيفه الجيش الملكي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي ، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من المهاجم الاوسط جوزيف كيدي كنادو (د 47)، و الجناح محمد الخلوي (د 60)، ومتوسط الميدان جلال الداودي (د 75 ).

واحتل فريق الجيش الملكي ، عقب هذا الفوز ، المركز الثالث إلى جانب حسنية أكادير ب 23 نقطة ، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس إلى جانب المغرب الفاسي ونهضة بركان ب 18 نقطة.

 وفي مباراة أخرى تعثر فريق يوسفية برشيد بميدانه أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد ، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب المهدي قرناص ( د 70 ض ج).

واحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي ، عقب هذا الفوز ، المركز الثالث عشر الى جانب الفتح الرباطي ب 14 نقطة ، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز التاسع الى جانب مولودية وجدة ب 17 نقطة.

وبدوره فارز فريق المغرب الفاسي على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب اكسيل مايي ( د 73)، فيما أدرك فريق المغرب الفاسي هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد الفقيه (د 80 ض ج)، وهدف الفوز عن طريق لحسن كوربي (د 87).

واحتل فريق المغرب الفاسي ، عقب هذا الفوز ، المركز السادس إلى جانب أولمبيك آسفي ونهضة بركان ب 18 نقطة ، فيما ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الخامس ب 20 نقطة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة