الرئيسية / رياضة / مدرب مولودية الجزائر: مواجهة الوداد بمثابة ديربي

مدرب مولودية الجزائر: مواجهة الوداد بمثابة ديربي

رياضة
عائشة أشمرار 14 مايو 2021 - 09:59
A+ / A-

أكد مدرب مولودية الجزائر نبيل نغيز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ضيفه الوداد البيضاوي، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، انهم يملكون كل الحظوظ للعبور للدور الموالي من المسابقة.

وقال نغيز إن فريق الوداد متكامل ومنسجم، وله خبرة كبيرة في المسابقات الافريقية، مشيرا إلى أنه كان يرغب وبشدة، أن يواجه أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قائلا، ” مواجهة الوداد البيضاوي هو بمثابة ديربي”

وتابع المتحدث ذاته :سبق وان اشتغلت في البطولة المغربية، وهذا شرف كبير لي، لهذا يمكنني القول أنه لدي بعض المعلومات عن  الوداد، وأنه فريق منظم ويضم عناصر سبق لها تمثيل المنتخب الوطني للمحليين، وسبق لها الفوز بالبطولات الإفريقية”.

وشدد مدرب مولودية الجزائر، أن مباراة فريقه ستحاول الاشتغال على مجموعة من التفاصيل الصغيرة، مضيفا أنهم سيحاولون الدفاع عن حظوظهم لآخر دقيقة.

يشار إلى أن نادي  مولودية الجزائر تأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما حل ثانيًا في المجموعة الرابعة رفقة كل من نادي الترجي التونسي وعلى حساب نادي الزمالك المصري ونادي تونغيث السنغالي.

وسيلتقي نادي مولودية الجزائر مع نادي الوداد في مباريات ربع النهائي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 جويلية 1962، بداية من الساعة السابعة مساء .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة