الرئيسية / رياضة / أول رد من الرجاء حول انتقال رحيمي للأهلي

أول رد من الرجاء حول انتقال رحيمي للأهلي

رياضة
عائشة أشمرار 21 يونيو 2021 - 19:55
A+ / A-

كشف نادي الرجاء عن موقفه من العروض التي يتلقاها خلال الفترة الحالية من بعض الأندية وعلى رأسها الأهلي بشأن انتقال سفيان رحيمي خلال الميركاتو الصيفي.

ونفى النادي في بيان رسمي دخول الإدارة في مفاوضات لانتقال أي من لاعبيها الى الأندية المصرية خلال رحلة الفريق بالقاهرة قبل أيام لملاقاة نادي بيراميدز في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بالتعادل السلبي أمس بين الفريقين.

وأوضح النادي في بيان رسمي له أنه لا توجد مفاوضات بشأن بيع لاعب أو أكثر كما نفى عقد أية اجتماعات على مستوى المسئولين بشأن انتقال أي من نجوم الفريق المغربي خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، سبق وأن كشف مصدر خاص ل”فبراير”، أن  نادي الأهلي المصري استطاع أن ينجح في توقيع صفقة انتقال لاعب الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي لصفوفه، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، وذلك حسب توصيات الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، تدعيما لصفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما توصلت به “فبراير” سابقا من معطيات من مقربين من النادي الأهلي، فإن الاتفاق بين هذا الأخير وابن الحاج يوعيري تم عن طريق البريد الإلكتروني، كموافقة مبدئية.

وأشار ذات المصدر، أن الدولي المغربي بدر بانون، كان صاحب الدور الأكبر في حسم الصفقة للنادي المصري، بالرغم من العروض المغرية التي تلقاها سفيان رحيمي، سواء من أندية خليجية، أو أوروبية، لكنه فضل الأهلي المصري بفضل تدخل بدر بانون.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة