الرئيسية / رياضة / صعود فريق الشباب الرياضي السالمي إلى القسم الوطني الأول

صعود فريق الشباب الرياضي السالمي إلى القسم الوطني الأول

رياضة
فبراير.كوم 25 يونيو 2021 - 21:00
A+ / A-

نجح فريق الشباب الرياضي السالمي ، في انتزاع بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول ، بالرغم من خسارته بهدفين لصفر، أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة،في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الجمعة على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم الدورة ال 28 لأندية القسم الثاني للبطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم (2020-2021) .

وحقق فريق الشباب الرياضي السالمي حلم الصعود إلى القسم الأول قبل دورتين من إسدال الستار على منافسات بطولة القسم الثاني، بعد احتلاله المركز الاول برصيد 53 نقطة، مستفيدا من اكتفاء أولمبيك خريبكة بالتعادل السلبي مع الراسينغ البيضاوي وانهزام أولمبيك الدشيرة بهدف نظيف في بن جرير أمام الشباب المحلي ، وتعادل وداد فاس مع النادي القنيطري .

ويحتدم التنافس في الدورتين المقبلتين بين فريق أولمبيك خريبكة (50 نقطة) ، ووداد فاس وأولمبيك الدشيرة (46 نقطة)، للظفر ببطاقة الصعود الثانية رفقة الشباب الرياضي السالمي .

وفي المقابل ، نزل فريق وداد تمارة إلى قسم الهواة بعد أن جاء في أسفل ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة، فيما سيعرف الفريق الثاني الذي سيرافق وداد تمارة في منافسات الدورتين المقبلتين .

و يشكل صعود فريق الشباب الرياضي السالمي ،الذي يشرف على تدريبه الإطار التقني الوطني رضوان الحيمر، الى قسم الصفوة ، إنجازا تاريخيا غير مسبوق لهذا الفريق الذي تأسس سنة 1984، ليصبح بذلك ثاني ممثل لعمالة إقليم برشيد بالقسم الوطني الأول في حال حفاظ يوسفية برشيد على مكانته بهذا القسم .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة