الرئيسية / نبض المجتمع / شاهد كيف كرّم والي مراكش صاحبة أعلى معدل في الباك على الصعيد الوطني

شاهد كيف كرّم والي مراكش صاحبة أعلى معدل في الباك على الصعيد الوطني

نبض المجتمع
فبراير.كوم 26 يونيو 2021 - 18:50
A+ / A-

قام كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، بتكريم التلميذة أمينة زروالي، صاحبة أعلى معدل وطني في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا (دورة يونيو 2021).

وجرى التكريم الذي تم ، مساء أمس الجمعة،  بحضور مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، ومحمد زروقي، المدير الإقليمي لمراكش.

وفي هذا السياق قال أحمد الكريمي أن هذا الاحتفال نظم بمناسبة احتلال أمينة الزروالي الحاصلة على أعلى معدل بالبكالوريا مشيرا إلى أن هذا الأمر يعطي المدينة ميزة كبيرة، وأن الأربعة من أصل 10 ينحدرون من مدينة مراكش.

وخلال هذه المناسبة التي تحتفي بالتميز وتشجع الاجتهاد والمثابرة، عبر الوالي عن سعادته بهذه المحطة المشرقة، منوها بالنتائج المشرفة التي حققتها الجهة، ومعبرا عن سروره باستقبال التلاميذ المتفوقين الحاصلين على المعدلات الأربعة الأولى على صعيد جهة مراكش آسفي، والمتوجين ضمن العشرة الأوائل وطنيا، في امتحانات البكالوريا لسنة 2021، والذين يمثلون بحق، النبوغ المغربي والتميز الذي يتصف به أبناء هذه الجهة.

مؤكدا عن افتخاره بكون أعلى معدل على المستوى الوطني قد حازت عليه التلميذة أمينة زروالي، الحاضرة اليوم والحاصلة على معدل 19.53، وهي بالمناسبة، ثالث مرة مند سنة 2016، يحتل فيها تلميذ أو تلميذة من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي، أعلى مرتبة في نتائج امتحانات البكالوريا على المستوى الوطني، مما يعتبر إنجازا كبيرا يحق لنا أن نفتخر ونعتز به جميعا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة