الرئيسية / سياسة / نزار بركة: الاستقلال أحسن من كل الأحزاب ونعد المغاربة بالتوزيع العادل للثروة

نزار بركة: الاستقلال أحسن من كل الأحزاب ونعد المغاربة بالتوزيع العادل للثروة

سياسة
فبراير.كوم 09 يوليو 2021 - 19:00
A+ / A-

قال الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار البركة، “إننا نعتبر هذه المحطات الانتخابية محطات من أجل إعطاء نفس جديد لبلادنا، اليوم المغرب بحاجة إلى نفس جديد، وقطيعة مع سياسة الماضي، التي أوصلت البلاد إلى هذه الفوارق الاجتماعية غير المسبوقة، من خلال التراجع الكبير للطبقات الوسطى، وارتفاع نسبة البطالة، خصوصا في الحواضر”.

وأضاف البركة في برنامجه الخطابي بمراكش، “اليوم نعتبر أنه من الضروري أن نقوم بالتغيير من أجل تجاوز هذه التحديات، ومن أجل مواجهة تحديات ناتجة عن جائحة كورونا، وكذا لوضع خطة حقيقية للانتعاش الاقتصادي، من أجل تحقيق الورش الاجتماعي الكبير، الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس، ألا وهو ورش تعميم الحماية الاجتماعية، إضافة إلى أن يكون هنالك توزيع عادل للثروة”.

وتابع الأمين العام لحزب الميزان، قائلا، “أصبح واضحا اليوم بأن يكون هناك تنويع في الأنشطة الاقتصادية بمدينة مراكش، إذ لا يمكننا فقط التركيز على السياحة، إذ أصبح يجب أن يكون هناك منظور جديد للسياحة، لكي تحترم البيئة، والاحترازات الصحية”.

وأشار البركة في تصريحه لـ”فبراير”، “اليوم في مراكش، تبين أن هناك حماس كبير لكل المناضلات، والمناضلين لكي يقوموا بالواجب للدفاع عن المواطنين، والمواطنات، وللنهوض بهذه المدينة، التي عانت كثيرا بسبب الجائحة، ومن القرارات المتدبدبة للحكومة”، حسب قوله.

ويذكر أن الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار البركة، أشرف يوم أمس الخميس، على تدشين المقر الجديد لحزب الاستقلال، في شارع المزدلفة في مراكش، بحضور شخصيات سياسية، وجمعوية بارزة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة